عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.. كلنا شايلين اسمها على كتفنا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تحدثت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الأمر المثأر بشان    من يحمل لقب صوت مصر، وذلك خلال لقائها في برنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تصريحات شيرين عبد الوهاب. 

تصريحات شيرين عبد الوهاب 

قالت شيرين عبدالوهاب: أنا مقلتش حاجة على أنغام، إحنا كلنا أصوات مصر، أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.

شيرين عبد الوهاب تشعل حفل روائع الموجي

من جانبه، أشعلت شيرين عبد الوهاب  حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لتركي آل شيخ

ووجهت شكر خاص لتركي ال الشيخ حيث قالت: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

وكانت أثارت شيرين الجدل بتصريحها عن إليسا: بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

لترد عليها إليسا من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

وسبق وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها طوال هذه الفترة، فقالت: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

تابع موقع تحيا مصر علي