عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إتصالات النواب تناقش موازنة العام الجديد للوزارة ..وممثل الحكومة يؤكد: تطبيق التقاضى عن بعد يوفر مليار جنيه سنويا «صور»

تحيا مصر

بدأت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، مناقشة الموازنه العامة للدوله الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بحضور المهندس رأفت هندي نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتيه والمهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات للتطوير المؤسسي.

تحيا مصر

السير نحو الجمهورية الجديدة

وأكد النائب احمد بدوي رئيس اللجنه أن وزارة الاتصالات حققت إنجازات كبيرة ترجمتها الارقام والمساهمات التي قدمتها للموازنة العامه او للمجتمع، بالاضافة الي جهودها في الأرتقاء بمنظومة التحول الرقمي.

وأضاف بدوي خلال اجتماع اللجنة اليوم بأن لجنة الاتصالات داعمة لكل جهود التطوير والتحديث التي تقوم بها وزارة الاتصالات، بما يواكب خطة القيادة السياسية في السير نحو الجمهوريه الجديدة.

تطوير عوائد الايجارات 

من جهته أكد المهندس رأفت هندي نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بأن قطاع الاتصالات اكثر القطاعات نموا في الحكومه ولدينا ٦ مناطق تكنولوجيا والقرية الذكيه نسعي دائما أن ننمي ونطور عوائد الإيجارات.

وشدد هندي بأن تطبيق منظومة التقاضي عن بعد في المحاكم وفر للدوله مليار جنيه سنويا ، مؤكدا أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصدد إنشاء منصة معلوماتية تعمل من خلال الذكاء الاصطناعي، بجانب استخدام اساليب ونماذج للتنقيب عن المياه الجوفية وتخزينها.

تابع موقع تحيا مصر علي