عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإشادات تنهال على مصطفى شوبير بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

نال مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيلًا من الإشادات بعد تألقه خلال مواجهة فريقه أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تألق مصطفى شوبير في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وتألق مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر في مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، حيث منع الحارس الشاب فريق سيراميكا من التسجيل في مرمى النادي الأهلي وخرج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي، حيث شارك بديلًا أمام إنبي وأساسيًا أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا. 

وأشاد العديد من نجوم الكرة المصرية بتألق الحارس مصطفى شوبير، حتى والده أحمد شوبير حارس مرمى المارد الأحمر الذي أكد أن نجله حارس جيد ولعب في الأهلي بنفس ظروفه.

وقال أحمد شوبير: «نجلي لعب في نفس ظروفي، وقت ما حصلت على الفرصة بسبب إصابة ثابت البطل وإكرامي حارسي الأهلي وقتها، ودائمًا ما أقول إن لازم أي شخص يتمسك بالفرصة عندما تأتي له، ومصطفى استطاع أن يظهر بشكل جيد». 

مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعول جمهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خدمات حسين الشحات، المتألق مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، في أن يكون أحد الأوراق الرابحة للمارد الأحمر، في موقعته المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي، والتي يخوضها مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويواجه الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن يكون لقاء الإياب، في المغرب، وبالتحديد عند دقات العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 11 من نفس الشهر.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق فوز مريح ومطمئن له داخل أرضه، حتى يسهل من مهمته في مباراة محمد الخامس.

جمهور النادي الأهلي، كنا ذكرت يعول على كثير من اللاعبين، أبرزهم بالتأكيد حسين الشحات، وذلك من بعد تألقه الكبير مع الفريق في الكثير من المباريات، سواء في بطولة الدوري أو دوري الأبطال.

أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة.

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل، وشن غارات هجومية مكثفة على دفاعات فريق سيراميكا، ولاحت له أكثر من فرصة محققة خاصة في الشوط الثاني كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها لم تصل للنهاية السعيدة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

سجل هدف المباراة حسين الشحات في الدقيقة 57، عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء فتقدم وراوغ وسدد في المرمى، ليتم احتساب الهدف بعد مراجعة غرفة الفار.

تابع موقع تحيا مصر علي