عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي: أداء اوسوريو مع الزمالك على عكس سيرته الذاتية

أوسوريو
أوسوريو

قال محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك السابق أن مستوي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدرب الحالي للفارس الأبيض، يعاني مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، بسبب ما يمر به النادي، بجانب بعض الأمور الفنية.

نجم الزمالك السابق: مستوى الأبيض مع أوسوريو على عكس سيرته الذاتية 

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مستوي الزمالك مع أوسوريو عكس السيرة الذاتية للمدرب الكولومبي، ولابد عليه أن يكون هناك تحسين للأداء، أنا أعلم أن الظروف صعبة، ولكن المدرب يُصعب الأمور على نفسه.

وأضاف:" أدوار لاعبي نادي الزمالك فى الملعب مُركبة، والزمالك لذلك يعاني لابد أن يكون الأمر أسهل على اللاعبين، حتي يخرج الفريق من الكبوة الحالية، وعلى أوسوريو أن يرضخ للأمر الواقع الموجود حاليًا إداريًا وفنيًا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش اليوم ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة هامة مساء اليوم الثلاثاء، أمام عناصر لرؤق طلائع الجيش، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من مايو الجاري، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الزمالك، في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من المنافسة على مركز يؤهله للمشاركة في المسابقات الإفريقية خلال الموسم المقبل، فالفريق تراجعت نتائجه في المسابقة، وأصبح يحتل المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى 7 هزائم.

إلياس الجلاصي يدخل دائرة ترشيحات الزمالك 

دخل التونسي إلياس الجلاصي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك رشحت إلياس الجلاصي على الجهاز الفني للفريق الأبيض، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم أداءًا مميزًا مع فريق المصري البورسعيدي منذ انضمامه للفريق.

ولعب إلياس الجلاصي منذ انضمامه إلى المصري البورسعيدي 67 مباراة، حيث استطاع النجم التونسي أن يسجل 12 هدفًا ويصنع 12 هدفًا آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي