عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوناجم: مباراتنا أمام الأهلي مسألة حياة أو موت

تحيا مصر

أكد محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، أن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، هي مسألة حياة أو موت، موضخًا أنه يجب عليهم أن يحققوا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالقاهرة.

تصريحات أوناجم 

وقال أوناجم، في تصريحات صحفية، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق المغرب التطوان، في الدوري المغربي، ونقلتها  صحيفة البطولة المغربية: “ حققنا 3 نقاط مهمين للغاية، وأشكر الجماهير التي تساندنا، كما أنني أتوجه بالشكر للاعبين لأنهم على قدر المسئولية، وسنحاول لآخر جولة أن تكون متصدرين الجدول، ونفوز باللقب”.

وتابع: “ في الوقت الحالي، يجب أن نطوي صفحة مباريات الدوري، وننصب بتركيزنا على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، فنحن لم نحقق شيئًا حتى الآن، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بمصر”.

وواصل: “ نحن نتمنى أن نسعد كل المغاربة، وأن نحافظ على وجود الكأس بالمغرب، ونعد جماهيرنا بأننا سنقاتل حتى آخر دقيقة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نسعدهم”.

وأتم: “ مباراة الأهلي مصيرية، وهي مسألة حياة أو موت، ويجب أن نكون في الموعد، حتى نحقق نتيجة إيجابية في القاهرة”.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويستعد فريق الوداد، للسفر إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وتُقام مواجهة الذهاب بين الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

أما لقاء الإياب، فيُقام في تمام العاشرة مساء الأحد، الموافق 11 من نفس الشهر، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي