عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

طرحت شركة سينرجي البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز وعدد آخر من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم البوستر الرسمي لفليم بيت الروبي

ونشرت سينرجي البوستر الرسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي يوم 21 يونيو بجميع دور العرض.. هنفضل فريق واحد.

أبطال فيلم بيت الروبي

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

ويقدم كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم شخصية "إبراهيم الروبي" إنفلونسر مشهور، ويقدم كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر وهو صاحب مركز تجميل، أما الفنانة نور فتقدم دور زوجة كريم عبد العزيز وتجسد شخصية الدكتورة "إيمان" طبيبة أمراض نساء، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وكان يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن من إخراج مروان حامد، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، علي قاسم، رشدي الشامي، أحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، أحمد كمال، أحمد عبد الحميد، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

تابع موقع تحيا مصر علي