عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. تفاصيل جديدة في واقعة النصب على الفنان صبري عبدالمنعم

صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم

تباشر نيابة المقطم والخليفة الجزئية التحقيقات في واقعة النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، حيث أمرت النيابة بإستدعاء مشتري الشقة من السيدة نيفين المتهمة، والمقيم فيها للإستماع إلى أقواله في الواقعة.

تفاصيل جديدة في النصب على صبري عبدالمنعم

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة نيفين و3 آخرين على ذمة التحقيقات التي تجري معهم في واقعة النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث من المنتظر أن تستمع لأقوال الفنان في وقت لاحق.

وقال الفنان طلعت الشريف وكيل الفنان صبري عبدالمنعم لـ تحيا مصر، أن المتهمة حاصلة على دبلوم تجارة، وقامت بشراء الشقة من الفنان صبري مقابل 36 ألف دولار بموجب شيك مزور ثم قامت ببيعها إلى المشتري الثاني ويدعى أبو الفتوح محامي، وإعترفت أمام النيابة بارتكابها جريمة النصب على الفنان صبري عبدالمنعم.

تفاصيل النصب على صبري عبدالمنعم 

وقال صبري عبد المنعم لكاميرا تحيا مصر: صديق ليا من 11 سنة كان بيتردد على بيتي وبيزورني في المستشفى لو تعبان أو حاجة صارحته أني عايز ابيع شقتي في المقطم اللي حطيت فيها تعب ال 55 سنة وادي فلوسها للعيال يتصرفوا فيها، دخلت اعمل عملية تنظيم ضربات قلب وكنت ممنوع من الحركة لمدة شهرين بعدها، جالي هو بعد 20 يوم وقالي خلاص لقينا المشتري وروحنا الشهر العقاري وهناك بدلوا اسم الشركة باسم واحدة تانية وأنا مش دريان والشيك متصرفش في البنك فطلعت على مكتب مساعد وزير الداخلية فورا وحولوني لقسم المقطم وحررت محضر بالواقعه.

من جانبه، قال الفنان صبري عبد المنعم مازحا في برنامج واحد من الناس أنه هدد المخرج إسماعيل عبد الحافظ بأنه هيخطف ابنه محمد لو مشتغلتش في ليالي الحلمية الجزء الثاني فقال لى روح لصاحبك أسامة أنور عكاشة فقولت ليه هخطف ابنك هشام لو ما اشتغلتش واشتغلت فعلا بالجزء الثاني من مسلسل ليالي الحلمية واستمريت حتي الجزء الأخير  .

وأكد علي ان شخصية أستاذ أبو العلا البشري في مسلسل أبو العلا استفذته للغاية قائلًا "ازاى أمثل دور أستاذ استاذي أصلا ، و هو قيمة كبيرة جدا و كنت لا أستطيع أن أنظر في عينيه من الحياء و هو شخصية بسيطة جداً لدرجة لا تتخيلها وكان بيكلمنى و بيحب يسمع صوت أمى و يسلم عليها ، وانا تعلمت منه كتير جداً" .

شائعة إصابة صبري عبد المنعم بالعمى

وتحدث الفنان صبري عبد المنعم ،عن حالته الصحية ورد على ما تردد حول فقدانه البصر، وقال: هذا لم يحدث أنا خضعت لعملية مياه بيضاء فقط، ولم أفقد البصر كما أشيع.

وتابع صبري عبد المنعم: لكنني كنت مهددا بفقدان البصر من قبل، ولدي تاريخ طويل مع أمراض العيون، فقد ولدت بصحة جيدة لكن بعد حوالي عام ونصف اكتشفت عائلتي أنني فقدت البصر، وبحكم عمل والدي في مركز تليغراف بوسط البلد، كان يعرف مجموعة من الأطباء الأجانب، وخضعت وقتها لعملية عاجلة، وشفيت الحمد لله.

وأضاف صبري عبد المنعم: "لكن في عام 1967 أصيبت بقرحة القرنية نظرا لأنني كنت أعمل في محطة بنزين ولم تتحمل عيني أبخرة البنزين والسولار والكيروسين، وخضعت وقتها لعملية كي العين".

وكشف الفنان صبري عبد المنعم خلال اللقاء العديد من الأسرار والكواليس عن أعماله الفنية وأيضا حياته الشخصية للمرة الأولى، وتحدث عن أبرز مسلسلاته التليفزيونية وأفلامه السينمائية ومسلسلاته الإذاعية أيضا.

كما تحدث صبري عبد المنعم خلال اللقاء عن تعاونه في أعمال فنية كثيرة مع المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ، والكاتب والسيناريست أسامة أنور عكاشة، وأيضا عن تفاصيل علاقة الصداقة بينه وبين الموسيقار الرحل عمار الشريعي.

تابع موقع تحيا مصر علي