عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع دياب.. مسار إجباري تطرح أغنية حبة طبطبة غدًا

مسار إجباري ودياب
مسار إجباري ودياب

تستعد فرقة مسار إجباري لطرح أغنية جديدة تأتي باسم حبة طبطبة، وذلك بالتعاون مع المطرب والممثل دياب، والمقرر طرحها غدًا الأربعاء عبر قناتهم الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم طرح أغنية حبة طبطبة لمسار إجباري ودياب

تفاصيل أغنية حبة طبطبة

أغنية "حبة طبطبة " من كلمات محمد البحيري، وألحان وتوزيع موسيقى توسى، ومن توزيع شركة “ديجيتال ساوند”، وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين دياب وفرقة مسار إجباري.

تصريحات هاني الدقاق

ومن جانب آخر، كان قد تحدث الفنان هاني الدقاق عن أصدقائه في الفرقة وكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات وقال هاني في حواره مع موقع تحيا مصر:مسار إجباري يحبون توضيح الجمهور للطرق الذين يسيرون فيها، لكن فكرة تصحيح المسار لا نفعلها، ونتمنى من الله أن يرزقنا حُسن الاختيار وتوجيهنا بما يفيد الجمهور، ونحن أقل بكثير من تصحيح مسار شخص، ولكن نستطيع أن نلفت نظر الجمهور أن الدنيا مليئة بالعديد من المسارات غير المسار الذي يسلك فيه، وليس أكثر من ذلك.

وكشف هاني الدقاق أن جميع الأغاني التي قدمها من واقع حياته، ولا يوجد أغنية لم تعبر عن فترة ما في حياته، أو حياة شخصًا تأثر بحياته وقدمت أغنية عنه.

كما كشف عن إمكانية تقديمه أغنية على طريقة الراب وقال: قدمت أغنية راب ولكن على سبيل الهزار، وأنا غير مستمع جيد للراب، وقدمت الأغنية من أجل " أفيه" وليس أكثر من ذلك، ولست مهتم بتقديم أغاني الراب، لأن مطربي الراب المتواجدون على الساحة جيدون للغاية، وصنعوا فارق كبير.

هاني الدقاق عن تقديم أغاني راب: ممكن أقدم أي نوع بس بطريقتي

وتابع: من الممكن أن أقدم آية نوع، إذا كان مناسبًا للأغنية فقط، وليس لتقديم نوع جديد من الغناء، لأني لدي أسلوب معين في الغناء ومستمر به، ولكن لا مانع من التغيير من وقت لأخر، لأن التغيير مطلوب في العديد من الأحيان، وأرى أن التغير لذيذ ومطلوب ولكن من خلال شخصيتي وطريقتي.

كما تحدث هاني عن حفلاتتهم خارج مصر وقال: حفلات خارج مصر تكون بنفس التفاعل في مصر وأحيانًا يكون حماس الجمهور أكثر، ونشعر بالسعادة الشديدة في حفلاتنا بالخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي