عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: جماهير الزمالك «شتموني».. ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يعلق على الحكم القضائي الذي صدر ضده بالأمس، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث أوضح رئيس الزمالك أن الحكم صدر ضده بمجرد شكوى المارد الأحمر في الفيفا. 

تصريحات مرتضى منصور بعد فوز الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: «لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير». 

وأضاف مرتضى منصور: «صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم». 

وواصل مرتضى منصور: «جماهير نادي الزمالك قاموا بسبي في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته». 

وأتم مرتضى منصور: أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق». 

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل الهدف الأول للزمالك، حسام عبد المجيد، عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد عرضية مميزة من جانب زيزو، استقبلتها رأسية عبد المجيد، ليستفيق الفارس الأبيض في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني، سجله إبراهيما نداي، عند الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل من الضائع، عن طريق رأسية مميزة، بعدما استقبل عرضية من جانب مصطفى شلبي.

بهذا الفوز، يكون قد ارتقى الزمالك، للنقطة 50، وحافظ على المركز الرابع في جدول الترتيب.

مشوار الزمالك في الدوري 

ويأتي مشوار الزمالك في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 28 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق طلائع الجيش رقم 29 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 47 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

تابع موقع تحيا مصر علي