عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينفي توقيع غرامة مالية على محمد عبد الغني ومحمود شبانة

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ما تردد عن توقيع غرامات مالية على ثنائي الفريق محمد عبد الغني ومحمود شبانة، وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى توقيع غرامة على عبد الغني وشبانة 100 ألف جنية لتهربهم من خوض مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

الزمالك ينفي توقيع عقوبة مالية على محمد عبد الغني وشبانة 

وقال عبد الواحد السيد " : "ما قيل كلام عار من الصحة، وليس من الطبيعي أن يكون الزمالك مادة دسمة للشائعات".

وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك: "أؤكد على التزام كل لاعبي الزمالك في هذه المرحلة من أجل تحسين نتائج الفريق وهو ما يحدث ، في ظل حرص الجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور على توفير  المناخ الجيد رغم الظروف الصعبة".

تصريحات مرتضى منصور بعد فوز الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: «لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير».

وأضاف مرتضى منصور: «صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم».

وواصل مرتضى منصور: «جماهير نادي الزمالك قاموا بسبي في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته».

وأتم مرتضى منصور: أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق». 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل الهدف الأول للزمالك، حسام عبد المجيد، عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد عرضية مميزة من جانب زيزو، استقبلتها رأسية عبد المجيد، ليستفيق الفارس الأبيض في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني، سجله إبراهيما نداي، عند الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل من الضائع، عن طريق رأسية مميزة، بعدما استقبل عرضية من جانب مصطفى شلبي.

بهذا الفوز، يكون قد ارتقى الزمالك، للنقطة 50، وحافظ على المركز الرابع في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي