عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيما نداي من «الإصابة المزمنة إلى فرس رهان الزمالك» في بطولة الدوري

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

واصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تألقه بعد تسجيله الهدف الثاني لصالح فريقه بالأمس أمام فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تألق إبراهيما نداي مع الزمالك 

وسجل إبراهيما نداي، ثلاثة أهداف في أربع مباريات بالدوري، ليرد على كافة الانتقادات التي واجهته خلال الفترة الأخيرة، بعد تعرضه للإصابة بقطع في منشأ العضلة الخلفية، والتى وصفها البعض أنذاك أنها إصابة مزمنة واللاعب سيغيب بسببها عن الملاعب لفترات طويلة.

وسجل الجناح السنغالي مع القلعة البيضاء ثلاثة أهداف في مشوار الزمالك بالدوري، الهدف الأول في شباك فريق أسوان بينما الثاني في شباك فريق الإسماعيلي، والهدف الثالث أمام طلائع الجيش أمس .

والجدير بالذكر، أن لجنة الكرة  بنادي الزمالك كانت تبحث خلال الفترة السابقة، عن لاعب جناح إفريقي يعوض ابتعاد اللاعب السنغالي عن مستواه منذ قدومه إلي الفريق الأبيض، ولكن نداي فاجأ الجميع و تألق مع الفريق بعد تسجيله ثلاثة أهداف في الدوري.

ويسير السنغالي بمستوى ثابت وتقديم عروض جيدة خلال المباريات التى شارك فيها، بالإضافة للإمكانيات الفنية العالية التي يقدمها لاعب الزمالك في المباريات، والتي ظهرت جليًا في هدف الزمالك الثاني أمام طلائع الجيش، بعد تمريرة حاسمة من مصطفى شلبي.

محمد حلمي: اعتزال شيكابالا وعبد الشافي سابق لآوانه 

أكد محمد حلمي نجم نادي الزمالك السابق أن اعتزال محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قرار سابق لأوانه في المرحلة الحالية.

وقال محمد حلمي نجم نادي الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الحديث عن اعتزال "شيكابالا و عبد الشافي" سابق لآوانه ويجب الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي واتخاذ القرار الصحيح في هذا الشأن ".

وأضاف :"أتمنى أن يتخذ شيكابالا ومحمد عبد الشافي القرار السليم سواء بالاستمرار في الملاعب أو اعتزال كرة القدم نهائياً في نهاية الموسم الجاري ".

الزمالك ينفي توقيع عقوبة مالية على محمد عبد الغني وشبانة 

وقال عبد الواحد السيد " : "ما قيل كلام عار من الصحة، وليس من الطبيعي أن يكون الزمالك مادة دسمة للشائعات".

وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك: "أؤكد على التزام كل لاعبي الزمالك في هذه المرحلة من أجل تحسين نتائج الفريق وهو ما يحدث ، في ظل حرص الجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور على توفير  المناخ الجيد رغم الظروف الصعبة".

تابع موقع تحيا مصر علي