عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل طارق عبدالعزيز للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.. تفاصيل

طارق عبد العزيز _
طارق عبد العزيز _ أرشيفية

كشف الفنان حمزة العيلي، عن تعرض زميله الفنان طارق عبد العزيز، لأزمة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها للمستشفى خلال الساعات الماضية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد أزمة طارق عبدالعزيز الصحية. 

أزمة طارق عبد العزيز الصحية

ونشر حمزة العيلي، صورة لـ طارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبد العزيز، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يارب، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب.

حمزة العيلي يتألق في مسلسل رسالة الإمام

على الصعيد الآخر، قال الفنان حمزة العيلي، إن مسلسل رسالة الإمام كان خطوة مهمة للغاية في الوقت الذي لم نشاهد فيه أعمالا تاريخية، موضحا أن المشاهد كان يرغب مسلسل بهذا الجمال والحرفية.

تصريحات حمزة العيلي 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "ظروف تصوير المسلسل كانت صعبة ومضغوطة، وبعض المشاهدين شبهوني بالفنان القدير عبد الله غيث، هم أساتذة ونحن من هذا نسل هؤلاء الكبار، ويسعدني للغاية أن أتشبه بهم".

وقال: "تلقيت مكالمة تلفونية من المخرج المبدع الأستاذ تامر محسن، كإشراف عام على العمل، وقال لي أن العمل كبير ومخرجه سوري، وطلب مني الجلوس معه آملا أن يكون هناك تعاون، وتفاجئ أن المخرج السوري قمة في الاحترام والمهنية، وحدث بيننا حوار، وأعجب بفكرة قدرتي على تغيير شكلي، وعرض علي الدور".

وتابع: "الموضوع كان ضخم وكان يحتاج لوقت على الرغم من أن الوقت كان مضغوطا، بدأ العمل على الفور، وتم إنشاء اللوكيشن، وكنا نتدرب على ركوب الخيل والضرب بالسيف والقوس والسهم، وفريق العمل والممثلين عباقرة لهم كل الاحترام والتقدير، وهذا الأمر كان بالنسبة لي مهم للغاية". 

تدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي