عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

تحيا مصر

نجح نادي الزمالك في خطف فوز صعب من مباراته ضد طلائع الجيش، بعدما تفوق 2-0 على ملعب استاد القاهرة، أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة 23 من منافسات الدوري المصري. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جدول ترتيب الدوري المصري

الأهلي 62 نقطة

بيراميدز 58 نقطة

فيوتشر 54 نقطة

الزمالك 50 نقطة

المقاولون العرب 41 نقطة

فاركو 40 نقطة

الاتحاد السكندري 40 نقطة

المصري 40 نقطة

إنبي 36 نقطة

سموحة 35 نقطة

الإسماعيلي 32 نقطة

سيراميكا 31 نقطة

البنك الأهلي 31 نقطة

أسوان 31 نقطة

غزل المحلة 31 نقطة

الداخلية 28 نقطة

طلائع الجيش 26 نقطة

حر س الحدود 16 نقطة

تصريحات مرتضى منصور بعد فوز الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: «لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير».

وأضاف مرتضى منصور: «صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم».

وواصل مرتضى منصور: «جماهير نادي الزمالك قاموا بسبي في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته».

وأتم مرتضى منصور: أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق». 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023. 

تابع موقع تحيا مصر علي