عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصيلحي: تحدثت مع "زوران" عقب عودتي إلى رئاسة الاتحاد ومستمر في عمله

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه حرص على الحديث مع زوران المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عقب عودته إلى رئاسة زعيم الثغر مرة أخرى.

محمد مصيلحي: نادي الاتحاد السكندري أحد رواد كرة السلة في مصر 

وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن نادي الاتحاد السكندري أحد رواد كرة السلة في مصر".

وتابع مصيلحي: " تحدثت مع "زوران" عقب عودتي إلى رئاسة الاتحاد وهو مستمر في عمله مع زعيم الثغر ولا يفكر في الرحيل في الفترة المقبلة ".

رسميًا.. إستمرار محمد مصيلحي رئيساً لمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري

أكد المتحدث الرسمي بأسم وزارة الشباب والرياضة باستمرار محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري باستمراره في منصبه.

وكان محمد مصيلحي قد تقدم باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد السكندري لوزير الشباب والرياضة قبل عدة أيام، وهو الأمر الذي رفضه الأخير.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية المغربية

التقى الأهلي، أمام الأندية المغربية في 30 مباراة، فاز في 12 مواجهة، تعادل في 11 مباراة، بينما ساد التعادل بينهما في 8 مباراة .

يعد الوداد، هو أكثر الأندية تواجهًا أمام النادي الأهلي بواقع 11 مباراة، ويليه فريق الرجاء بواقع 10 مواجهات، إضافة إلى أنه تواجه أمام الدفاع الحسني الجديد، المغرب التطواني، جمعية الحليب، كل منهم مباراتين، كما التقى أمام نهضة بركان والجيش الملكي، في مباراة وحيدة.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وفريق مغربي، كان طرفها فريق الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري الأبطال للنسخة الحالية من البطولة، وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، وتعادل بدون أهداف في لقاء الإياب بالمغرب.

تصريحات محمد شوقي قبل مباراة الأهلي والوداد 

وقال: "درسنا الموقف القانوني، وسوف يتم دفعها قريبا .. عندما ينتهي الأمر أنه لا مجال سوى دفعها، هناك قائمين على هذا الأمر من القانونيين".

وأضاف: "النادي الأهلي لا يبيع من يشتريه، وكهربا اشترى النادي وهو لاعب منضبط ويؤدي بصورة جيدة وله مستقبل كبير، والنادي لا ينسى أبنائه، ولن يترك اللاعب في هذه الأزمة".

وحول ملف الصفقات وضم إمام عاشور، قال: "هناك أحاديث كثيرة بعضها (عاطفي) عبر السوشيال ميديا، وليس معنى رحيل أي لاعب عن ناديه أن يفاوضه الأهلي، ليس لدي معلومة، وأي لاعب يتم بحث الأمر وفقا للجهاز الفني ولجنة التخطيط".

تابع موقع تحيا مصر علي