عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني: "تلقيت عرضًا من الزمالك.. والوقت غير مناسب لتدريب الفريق

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي ، أنه تلقى عرضًا لتولي قيادة نادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لـ بي إن سبورت: "تلقيت عرضًا من الزمالك المصري، ولكن هذا التوقيت ليس مناسبًا لقبول العرض".

موسيماني يقترب من تدريب الزمالك

فيما وكانت أشارت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية، أن نادي الزمالك، من ضمن تلك الأندية المهتمة بالتعاقد مع موسيماني، وذلك تحسبًا لفشل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تم التعاقد معه مطلع الشهر الجاري.

كما أكدت صحيفة the thouthafrican الجنوب إفريقية، إن بيتسو موسيماني، لديه عدد من العروض في الفترة الحالية.

الصحيفة أوضحت أن العروض من أندية الوداد المغربي، الرجاء المغربي، كايزر تشيفز والزمالك، وأحد الأندية السعودية.

كما أوضحت الصحيفة ذاتها، أن هناك اهتمام من جانب الزمالك، للتعاقد مع بيتسو موسيماني، بالرغم من تعاقدهم مع أوسوريو. 

تصريحات مرتضى منصور بعد فوز الزمالك 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يعلق على الحكم القضائي الذي صدر ضده بالأمس، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث أوضح رئيس الزمالك أن الحكم صدر ضده بمجرد شكوى المارد الأحمر في الفيفا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: «لن أعلق على أحكم القضاء، احترم جميع الأحكام لكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم خاصة أنه دخل من الناحية السياسية بشكل كبير».

وأضاف مرتضى منصور: «صدر حكم بالأمس بحبسي لمدة 3 أشهر، بعدما قدمت شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا أعرف السبب حتى الآن للحكم».

وواصل مرتضى منصور: «جماهير نادي الزمالك قاموا بسبي في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بسبب لاعب كان يرغب في فسخ تعاقده مع الفريق عندما لم يحصل على مستحقاته».

وأتم مرتضى منصور: أنا غضبان ولو انفجرت فيه ناس كتير هتزعل، أطمن جماهير الزمالك سنبرم صفقات محترمة تليق باسم النادي في الفترة المقبلة، واللاعب الذي لن يتحمل القميص سيرحل عن الفريق».

تابع موقع تحيا مصر علي