عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي لـ«تحيا مصر»: مستحيل الزمالك يتأهل لدوري أبطال إفريقيا.. وتجربة مرتضي منصور عادية

محمد حلمي
محمد حلمي

أكد محمد حلمي، نجم الزمالك السابق، أن نادي الزمالك يعاني بسبب عدم وجود استقرار مادي وإداري والحجز على أرصدة النادي، أثر بشكل كبير على تدعيم الفريق بصفقات جديدة، تعوض ملف اللاعبين الراحلين على القعلة البيضاء، لاسيما وأن الفريق الأبيض يحتاج للتعاقد مع صفقات سوبر في معظم مراكز الفريق وبالأخص في وسط الملعب لتعويض طارق حامد وأمام عاشور.

تصريحات محمد حلمي لتحيا مصر عن نادي الزمالك 

وأضاف حلمي في تصريحات خاصة لـ« تحيا مصر»، أن جماهير نادي الزمالك تتأهب بقلق بالغ مباريات الفريق في الدوري، لأنها ستصاب بصدمة كبيرة في حالة عدم تأهل الفريق الأبيض إلي دوري أبطال إفريقيا، موكدًا على أنه أمر في غاية الصعوبة وأشبه بالمستحيل أن يفرط بيراميدز في تسعة نقاط من أصل خمس مباريات، ليحتل الفريق الأبيض وصافة الدوري بدلاً من الفريق السماوي.

وقيم نجم الزمالك السابق تجربة المستشار مرتضي منصور، في إدارة القعلة البيضاء بـ( 5/50)، مستطرًا " لاهي تجربة ناجحة ولاهي تجربة فاشلة "، نادي الزمالك حقق الدوري مرتين وخسر الكأس والسوبر والدوري هذا الموسم، ولم يحقق أي إنجاز قاري في عهد المستشار مرتضي منصور، بل خسر لاعبين مهمين في مراكز عديدة أبرزهم أمام عاشور ، وطارق حامد ، وأشرف بن شرقي ، ومحمد أبو جبل، ومصطفي محمد، ولم يتم تعويضهم بصفقات سوبر.

محمد حلمي: إمكانيات لاعبي الزمالك لا تناسب طريقة لعب أوسوريو 

أكد محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الفريق فى الوقت الحالي يُعاني بشدة، وعلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع الحلول الفنية المناسبة للاعبي الفريق.

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إمكانيات اللاعبين فى الزمالك خلال الوقت الحالي، لا تناسب الأدوار الفنية التى يقوم بها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى طريقة اللعب التى يضعها كل مباراة.

وأضاف:" اللاعب المصري عمومًا لا يُجيد فى الأدوار المركبة لذلك لاعبي الزمالك لا يملكوا فى الوقت الحالي، إمكانيات طريقة لعب أوسوريو، وعليه أن يقوم بعمل خطة تناسبهم، من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتابع حلمي:" الأزمات تحاوط الزمالك من كل مكان إداريًا وفنيًا، وطبيعي أن نري أن الزمالك متراجع بسبب ما يمر به، واللاعبين لا تحصل على مستحقاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي