عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تحرك من أيمن أشرف لاعب الأهلي بعد صدامه مع كولر

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي قرر التحرك سريعاً للرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد تأزم علاقته بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ورفضه بقاء اللاعب في الفترة القادمة.

أول رد فعل من أيمن أشرف بعد أزمته مع كولر 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"كلف أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي بالبحث عن عرض خارجي بعيداً عن الدوري المصري للرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد تجاهل السويسري كولر له منذ توليه مهمة تدريب القلعة الحمراء".

وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي يمتلك أيمن أشرف عدة عروض من الدوري المصري على رأسهم سيراميكا كليوباترا وفاركو وسموحة".

تصريحات كولر عن أيمن أشرف 

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن رضاه بالفوز الذي حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا والحصول على الثلاث نقاط، وفي الوقت نفسه تحدث عن أيمن أشرف مدافع الفريق.

وقال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب مبااة سيراميكا:" إنه عقد  3 جلسات مع أيمن أشرف مدافع الفريق لما سألني مبلعبش ليه انا بحب اللاعب كشخص لكن الموضوع قدرات فنية".

وتابع قائلاً:"أيمن أشرف رقم 5 في ترتيب المدافعين، ولو قدر مع الوقت يحارب ويتقدم في الترتيب لكن أنا مش هاجي على حساب حد أو أضم كل المساكين للقائمة في المباريات".

وأختتم حديثى قائلاً:"انا شايف أيمن أشرف أقل من اللاعيبة الحالية ومقدرش اوعده بفرصة بس الوضع ممكن يتغير لو هو قدر يجتهد في التمرين".

أرقام كولر مع الأهلي

ويعول جمهور النادي الأهلي، على عبقرية السويسري مارسيل كولر، الذ وضع لمسات فنية عالية على الفريق، منذ أن وطأ بقدماه داخل الفريق، خلال شهر سبتمبر من العام الماضي.

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  42 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 31 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي