عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من خلال هذا الرابط بالخطوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من خلال هذا الرابط بالخطوات، حيث لم يتبقي سوى ساعات قليلة على موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة والتى من المقرر أن يعتمدها محافظ الجيزة غدا الخميس 1 يونيو 2023، بعد ان تم انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

http://giza.gov.eg/Default.aspx

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من خلال هذه الخطوات:

وأشارت المحافظة أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتائجهم عقب الاعتماد من خلال النوافذ التالية:

1- البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة:

http://giza.gov.eg/Default.aspx

 

2- الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100069296826007&mibextid=LQQJ4d

3- الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وفى هذا السياق أكدت محافظة الجيزة أنه فور انتهاء مديرية التربية والتعليم من إعداد الكشوف النهائية واعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، فسوف يتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة عبر الصفحة الرسمية للمحافظة، للتيسير على المواطنين.

امتحانات الدبلومات الفنية 

وعلى صعيد آخر.. تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، سير أعمال امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي (715432) طالب وطالبة الامتحانات التحريرية لدبلوم المدارس الثانوية الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) في (114) مادة بعدد (2524) لجنة.

وحرص الدكتور رضا حجازي على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة؛ للاطمئنان على سير الامتحانات، موجهًا بتذليل أية عقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة اتخذت كافة التدابير والإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بشكل آمن ومنضبط؛ لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب، موجهًا الشكر لجميع الجهات المشاركة في أعمال الامتحانات.

كما أكد الوزير على توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وتجهيز استراحات المعلمين بشكل لائق، وتوفير كافة سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات.

وشدد الوزير على ضرورة المتابعة اليومية للجان، والتعامل بحرص مع مظاريف الأسئلة عند تسليمها من مراكز توزيع الأسئلة والمحافظة عليها وتأمينها حتى وصولها إلى مقار اللجان والالتزام بموعد فتح مظاريف الأسئلة، ومتابعة خروج أوراق الإجابة من مقار اللجان وتوفير التأمين اللازم لها.

تابع موقع تحيا مصر علي