عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرا الداخلية والرياضة يتفقان علي زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

أتفق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ علي زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ستشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

اتفاق وزيرا الشباب والرياضية مع وزير الداخلية على زيادة أعداد الجمهور في نهائي دوري الأبطال

واتفق أيضًا الوزيران أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط.

و أجرى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتنسيق في هذا الشأن.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد

يترقب جمهور النادي الأهلي، مباراة فريقه، أمام نظيره الوداد المغربي، والتي تجمع بينهما مساء الأحد المقبل، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وطرحت شركة تذكرتي، تذاكر مباراة الذهاب، عبر موقعها الالكتروني، منذ أمس الثلاثاء، وسيحضر اللقاء 20 ألف متفرج، لكن هناك محاولات من جانب مسئولي النادي الأهلي، من أجل زيادة عدد الجماهير للسعة الكاملة لـ الاستاد.

وبخصوص أسعار التذاكر، فتبدأ من 100 جنيه حتى 300 جنيه، وسيتم تخصيص 100 تذكرة لـ جمهور فريق الوداد المغربي.

ويعول جمهور النادي الأهلي، على عبقرية السويسري مارسيل كولر، الذ وضع لمسات فنية عالية على الفريق، منذ أن وطأ بقدماه داخل الفريق، خلال شهر سبتمبر من العام الماضي.

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  42 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 31 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

تابع موقع تحيا مصر علي