عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منير الوسيمي: النقابة محتاجة تطهير ووضعها الحالي عايز رش

منير الوسيمي
منير الوسيمي

انتقد نقيب الموسيقيين الأسبق منير الوسيمي أوضاع نقابة المهن الموسيقية خلال الوقت الحالي، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج القاهرة اليوم مع الإعلامية نانسي مجدي، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات منير الوسيمي

منير الوسيمي ونقابة الموسيقيين

وأكد الوسيمي على أن النقابة حالياً تحتاج إلى تطهير، أو بمعنى أصح "رش" بسبب ما تعاني منه في الأوقات الحالية - وذلك بحسب تصريحاته-.

وكشف الوسيمي أن الفساد بدأ في النقابة بعد أحداث يناير عام ٢٠١١ حيث انتشر الفساد بشكل كبير في أروقتها.

وكان قد كشف الوسيمي عن أن نقيب الموسيقيين الأسبق مصطفى كامل تخلى عن عضويته في نقابة الموسيقيين، وكان ذلك عام 2010، وذلك للترشح في انتخابات مجلس الشعب وقتها.

مصطفى كامل ينجح في تحصيل 26 مليون جنيه للنقابة 

وسبق وأن نشر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في الوقت الحالي وثيقة رسمية بما قام بتحصيله لـ نقابة الموسيقيين منذ توليه هذا المنصب.

ونجح مصطفى كامل في 3 أشهر فقط في تحصيل أكثر من 26 مليون جنيه إيرادات لـ نقابة المهن الموسيقية، من جميع محافظات مصر.

وعلى نفس السياق، كانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيان برئاسة الفنان مصطفى كامل بشأن رفع رسوم التصريح السنوي لـ الدي جي إلى 1015 جنيها، وجاء بيان النقابة على هذا النحو: قررت نقابة المهن الموسيقية رفع رسوم تصريح العمل السنوي للدي جي المصري إلى مبلغ 1015 جنيها، وذلك مع بداية السنة الجديدة 2023.

أغنية ابن المحظوظة لـ مصطفى كامل

وطرح مؤخرًا الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "ابن المحظوظة" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة.

وتقول كلمات الأغنية: وأنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزه، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن.

تابع موقع تحيا مصر علي