عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرثر مودعًا ليفربول: مباراة واحدة في آنفيلد تكون مليئة بالمشاعر.. سأفتقدكم

تحيا مصر

ودع اللاعب الدولي البرازيلي آرثر ميلو، نجم خط الوسط، نادي ليفربول وجماهيره، إذ يغادر أرثر صفوف الفريق الإنجليزي، مع نهاية فترة إعارته للريدز، وانضم آرثر إلى ليفربول قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، على سبيل الإعارة في شهر سبتمبر الماضي، لكن لم تتثنى له الفرصة بـ المشاركة في عدد دقائق كافية، وزاد الأمر سوءً هي إصابته. 

تعليق آرثر 

وكتب آرثر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "مع انتهاء عقدي مع ليفربول، أود أن أشكر الجميع المدربين واللاعبين والموظفين على كل دعمهم خلال الموسم الماضي".

وأضاف آرثر: "أريدكم أن تعرفوا أنني سأكون ممتنًا إلى الأبد للنادي، الجماهير هي بلا شك واحدة من أكثر المشجعين إثارة في جميع أنحاء العالم، مشاعر المباراة في آنفيلد مثيرة للإعجاب حقًا".

واختتم آرثر حديثه وقال: "أخيرًا، أود أن أشكر المجتمع بأكمله في ليفربول والمنطقة على الترحيب بأسرتي خلال الأشهر القليلة الماضية، سأحتفظ دائمًا بذكريات جميلة عن الأيام التي عشت فيها هنا، حظًا سعيدًا في المستقبل!". 

أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون 

كايل ولكر بيتيرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها تسيميكاس من على القائم الثاني، كايل ولكر بيتيرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس أليكس مكارثي.

الهدف الأول لصالح فريق ليفربول عن طريق ديوجو جوتا، ديوجو جوتا نجح في قطع تمريرة قصيرة من اللاعب روميو لافيا داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في المرمى بسهولة.

الهدف الثاني لصالح ليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو، فابينيو مرر الكرة للاعب فيرمينو الذي توغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

الهدف الثاني 

الهدف الأول لصالح فريق ساوثامبتون عن طريق جيمس وارد براوس، كارلوس ألكاراز أرسل تمريرة رائعة للاعب جيمس وارد براوس داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

ترينت أرنولد أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها فابينيو برأسية من على القائم الثاني مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي