عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل طلعت زكريا عن شبيه والده: ابويا احلى بكتير وشقيقته ترد: قولت كدة اتهاجمت

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا

شارك عمر طلعت زكريا صورة لشبيه والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وذلك بعد انتشارها في الساعات القليلة الماضية خاصة على تطبيق “تيك توك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمر طلعت زكريا على صورة والده

تعليق عمر طلعت زكريا على صورة شبيه والده

وكتب عمر طلعت زكريا معلقًا على الصورة: هم يبكي و هم يضحك جاتلي كميه رسايل و منشن مرعبه إن في حد شبه باباك جدا قولت وماله رزقك يا أبويا إن كل الناس تترحم عليك من خلال الراجل ده بس معلش أبويا كان أحلي بكتير.

من جانبه ردت شقيقته إيمي: قولت كدة اتهاجمت.

لا يتوفر وصف.
شبيه طلعت زكريا

وكانت قد كتبت إيمي طلعت زكريا معلقة على صورة شبيه والدها: ظهور الشبه بين الراجل ده وبابا على التيك توك كان سبب علشان الناس تدعى لبابا بالرحمة.

إيمي طلعت زكريا وفيلم حريم كريم

وكانت إنتقدت إيمي طلعت زكريا انتاج جزء ثاني من فيلم حريم كريم، حيث قالت: مع احترامي وتقديري لكل صناع العمل ليه لما يكون عندنا عمل ناجح مصممين نقضي عليه بأجزاء تانية بعد سنين طويلة خصوصًا إنه بيكون ناجح بأبطاله الأساسيين اللي معظمهم مش موجودين في الجزء الجديد.. ليه مش بنبتكر أفكار جديدة تعمل عمل ناجح وأقوى من ده.. مفيش حد بديل لحد.

أخر أعمال إيمي طلعت زكريا

ويذكر، أن أخر أعمال إيمي طلعت زكريا مشاركتها في مسرحية كازينو بديعة من  تأليف أحمد الأبياري واخراج طارق الابياري مسرحيه غنائية استعراضية ومن المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل على مسرح الماركيه كايرو فيستيفال سيتي ،ويشارك في  البطولة احمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بشرى قد أعلنت في وقت سابق تحضيرها لعمل مسرحي جديد يحمل اسم “كازينو بديعة”، وبعدما أعلنت الفنانة سمية الخشاب الأمر ذاته، علقت بشرى قائلة: “الموضوع مش شاغلني.. لإن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل”.

تابع موقع تحيا مصر علي