عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: مواجهة الأهلي والوداد صعبة لهذا السبب.. واحذر الدفاع من سامبو

سامبو الوداد المغربي
سامبو الوداد المغربي

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي، صعبة بكل تأكيد، لكن الفريق الأحمر بدنيا وذهنيا في أفضل حالاته، وهناك حالة تركيز بين اللاعبين واضح بشكل كبير في الفترة الماضية خلال المواجهات الحاسمة.

محمد عبد الجليل: مواجهة الأهلي ضد الوداد صعبة بكل تأكيد 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: نهائي النسخة الماضية ذهب الأهلي خاسرًا إلى المغرب قبل المباراة، إدارة النادي قامت ببعض الأمور الخاطئة كانت وراء الخسارة هناك في ملعب محمد الخامس.

وأضاف: أكثر ما يقلقني أن الوداد (كعبه عالٍ) على الأهلي في النهائيات، رغم تفوق الأهلي عليهم في الأدوار الإقصائية.

وأكمل: هناك مشكلة تواجه الأهلي هي إهدار الفرص، ويجب على خط الدفاع الحذر من سامبو مهاجم الوداد، وياسر إبراهيم سيلعب لقاء الإياب، لكن متولي الأقرب للعب هنا في القاهرة لأن كولر يسعى لبداية الهجمات من الخلف بشكل جيد.

وواصل: مستوى بيرسي تاو ليس مضمون ولا أؤيد فكرة الاتجاه نحو تجديد عقده مع الأهلي، والكرة المصرية تعاني مؤخرا من قلة المواهب والدليل ان الاهلي غاب عن الدوري 6 جولات وعاد للعب وهو متصدر الجدول، وهداف الدوري هو مابولولو في غياب المهاجمين المصريين.

رسميًا.. الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي في نهائي إفريقيا

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موافقة الجهات المسؤولة بزيادة عدد جمهور النادي الأهلي إلى 50 ألف مشجع، في مباراته ضد الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في إطار منافسات ذهاب بطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي ستاد “القاهرة الدولي”.

أكد وزير الشباب والرياضة، عن إجراء عدة اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية، لزيادة عدد الجماهير، في المباراة المصيرية للنادي الأهلي، مشيراً إلي أن كافة أجهزة الدولة وكافة مؤسساتها تقف وراء النادي الأهلي في مهمته الوطنية بدوري أبطال إفريقيا لتحقيق لقب البطولة، لتضاف إلي سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أشار "صبحي" إلي أن الرياضة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك بتحقيق أبطال مصر - خلال الآونة الراهنة- للعديد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية على صعيد مشاركتهم في البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مبيناً أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقدم كل الدعم لكافة الاتحادات والأندية المختلفة لمواصلة الإنجازات في شتى البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي