عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي لـ«تحيا مصر»: أوسوريو بيجرب في الزمالك .. وطريقة اللعب لاتناسب اللاعبين

تحيا مصر

هاجم محمد عمر، مدرب نادي الزمالك السابق، طريقة لعب المدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، بسبب عدم تحقيق توازن في كل خطوط الفرقة على صعيد الدفاع والهجوم، واللعب بشكل هجومي صريح والإعتماد على الاستحواذ دون فائدة من غير تأمين الدفاع، سيعرض الفريق لهزائم كبيرة.

تصريحات محمد عمر

وأضاف "محمد عمر" في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن نادي الزمالك يعاني خلال هذه الفترة من سوء نتائج، بسبب تغيير خطة اللعب وتراجع أداء بعض اللاعبين، وأوسوريو بيجرب طرق لعب جديدة على لاعبي الزمالك، وهذا ليس وقت تجارب الفريق يعاني في الدوري ويقدم عروض باهته، موضحًا أن هناك بعض اللاعبين مستواهم أقل بكثير من فريق بحجم الزمالك.

وأشار "عمر"، أن فريق الزمالك لديه مشكلة مالية كبيرة، وملف تدعيم الفريق الموسم المقبل مهدد بسبب الحجز على أرصدة النادي، مشيرًا إلي أن اللاعبين في حالة عدم توفر مواد مالية لهم من الصعب أن تخلق لديهم دوافع جديدة.

يستعد فريق نادي الزمالك يوم الثلاثاء لمواجهة الا تحاد السكندري في الدوري، ويسعى الزمالك لتحقيق انتصارات متتالية خلال الخمس مواجهات المقبلة خلال مشواه في الدوري لتعويض فراق النقاط واللحاق بالمركز التاني في الدوري .

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء الاثنين القادم الموافق 5 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمللك، منتشيًا من بعد فوزه بثنائية نظيفة، في لقاء الجولة الماضية أمام فريق طلائع الجيش، ويسعى لمواصلة انتصاراته متأملًا في تحقيق مركزًا يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

أما فريق الاتحاد، فيدخل لقاء الزمالك، متطلعًا لمحو أحزانه، من بعد خسارته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لذا متوقع أن تشهد المباراة قوة وإثارة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي