عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يكشف حجم إصابة رمضان صبحي بعد خروجه في مباراة الاتحاد السكندري

تحيا مصر

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها رمضان صبحي لاعب الفريق أثبتت معاناته من مزق في العضلة الضامة.

تفاصيل إصابة رمضان صبحي


وتعرض رمضان صبحي للإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية، وخضع بعدها لفحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى قوة الإصابة.
أوضح المنيري أن الجهاز الطبي وضع برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب مدته ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع قبل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة.

مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فوزًا صعبًا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الاتحاد السكندري، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب.

افتتح إبراهيم عادل، التسجيل لفريق، بعدما استقبل تمريرة سحرية من وليد الكارتي، في الشوط الأول، ثم لم يتوان عمار حمدي، وأدرك التعادل لصالح زعيم الثغر.

أما هدف فوز بيراميدز، سجله فخري لاكاي، ليرتقي بيراميدز للنقطة 58، في المركز الثاني، ويستمر في ملاحقة النادي الأهلي، على الصدارة التي يحتلها الأخير برصيد 59 نقطة، ولديه مباراة سيخوضها اليوم أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي