عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها.. كيف توّجت هالة صدقي ملكة للدراما عن جدارة واستحقاق؟

هالة صدقي
هالة صدقي

هالة صدقي.. تحقيق الآمال والطموحات ليس سهلًا، والوصول إلى أعلى مكانة ممكنة على الصعيد المهني من أصعب الأمور التي قد تواجه الإنسان في حياته، فيجب أن يكون الطريق شاقًا طويلًا مليئًا بالعقبات حتى يكون الوصول مستحقًا، ولو طال الطريق ومرت السنوات.

تحيا مصر

طُبقت تلك القاعدة بالحرف على الفنانة المتوّجة في رمضان 2023 هالة صدقي، فبعد رحلة طويلة من التعب والشقاء والاجتهاد، في مشوارها الفني المليء بأجمل الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما، تمكنت “صدقي” باحترافية من اعتلاء القمة، وخطف الأضواء، لتقول للجميع “أنا الملكة”.

كيف توّجت هالة صدقي ملكة للدراما بجدارة واستحقاق؟

وكان ذلك بسبب أدائها العبقري، الذي أدهشت به الكل، سواء الجمهور أو النقاد الفنيين، أو حتى زملائها وزميلاتها بالوسط الفني، وتجسيدها المدروس لـ شخصية “الملكة صفصف” في واحد من أنجح مسلسلات موسم رمضان 2023 “جعفر العمدة”.

فبسلاسة ويسر دون مبالغة وافتعال استطاعت هالة صدقي أن تعبر عن شخصية المرأة الشعبية، والحماة التي يخشاها الجميع، وعلى مدار 30 حلقة قدمت هالة جميع أنواع الدراما من خلال دورها في المسلسل، فمرة تضحكنا بقوة وتدخل السعادة على قلوبنا، ومرة تبكينا متأثرين بحرقة، ومرة أخرى تسعدنا بأفعالها العفوية كأم وحماة، ومدافع قوي عن عائلة العمدة.

نجاح الملكة صفصف خارج شاشة التلفزيون

والحقيقة أن نجاح شخصية الملكة صفصف التي جسدتها هالة صدقي لم يقتصر فقط على التلفزيون، بل خرج من الشاشة الصغيرة ليشمل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تفاعل الجمهور الواسع على الشخصية من خلال “الميمز” أو تمثيل مقاطع من أبرز مشاهدها في المسلسل على تطبيق الفيديوهات الشهير “تيك توك”.

ولم يقف نجاح شخصية “صفصف” عند هذا الحد، بل اقتحم أيضًا مجال الأزياء، وأصبحت صورة هالة صدقي مطبوعة على عدد من “التيشرتات” وقطع الملابس المختلفة، وكل ذلك يعتبر دلائل وشواهد مؤكدة على نجاح الشخصية جماهيريًا.

عيد ميلاد غير عادي

وفي النهاية يجب التنويه أن كل ذلك النجاح الذي حققته هالة صدقي لم يأت فقط بسبب دورها في مسلسل جعفر العمدة، بل جاء نتيجة مشوار فني كبير يضم رصيد غني بأنجح الأعمال الفنية، ولكن شاء القدر أن يكون إظهار ذلك النجاح والتفوق على يد “الملكة صفصف”.

ومن المؤكد أن عيد ميلاد الفنانة هالة صدقي هذا العام سيكون مختلفًا عن أي عيد ميلاد مر عليها، لأنها ستحتفل وهي متوّجة بلقب ملكة الدراما بشهادة الجمهور وبصمته بالعشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي