عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يرد على اتهامات منير الوسيمي له: دعمه لا يشرفني

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا للرد على تصريحات النقيب الأسبق منير الوسيمي ضده في أحد البرامج التلفزيونية أمس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بيان نقابة المهن الموسيقية 

رد مصطفى كامل على منير الوسيمي

وجاء البيان كالآتي: جائتني اتصالات عديدة، ورسائل على الواتس من مجموعة من الصحفيين المحترمين، للرد علي عبارات تفوه بها رجلاً تعدى سن الثمانون عاماً، وللأسف لم تتم محاسبته جنائياً عما أقترفه من جرائم صارخة تخضع لجرائم الأموال العامة طبقاً لتقارير الجهازي المركزي للمحاسبات في سنوات تولية النقابة.

وتابع: والتي أصبح من الضروري إعادة فتحها من جديد بعد أن أخمدت نيران الثورة في ٢٠١١ كل المستندات التي تم تقديمها إلى مباحث الأموال العامة بعد إقتياده مكلبشاُ والقبض عليه حينذاك في زفة لم تشهدها النقابه سابقاً، وسوف يتضمن هذا البيان ( ڤيديوهات أرسلها لي كل الزملاء توثق ما فعله معه جموع الموسيقيين والقبض عليه وإقتياده مكلبشاً وهتافات الموسيقيين وما تتضمنها من عبارات كفيله بأن تجعله يتواري عن أي مشهد يخص مهنة الموسيقي والنقابة.

مصطفى كامل عن منير الوسيمي: دعمه لا يشرفني

واستكمل: ورغم محاولاتي الكثيرة لوضع خطة إستقرار للنقابة وعدم النبش في جرائم الماضي، إلا أنني وجدت نفسي مضطراً أن أضع الأمر برمته أمام هيئة الشئون القانونية بالنقابة، والتي بدورها قامت بإستدعاؤه والتحقيق معه.

وتابع: ونظراً لما شعر به هذا الشخص نتيجة فتح الملفات القديمة برمتها والتي ستحمل قمة المفاجآت النارية، فإذا به يساومني أن نمحو الماضي بإعلانه على صفحات الجرائد ( أنه داعماً لي بالإنتخابات) وحيث أن دعمه لي لا يشرفني إطلاقاً.

قرارت نقابة المهن الموسيقية بشأن منير الوسيمي

واضافت البيان: وبعد أن قرأت وشاهدت ماتفوه به، قررنا الآتي، أولاً : تكليف الشئون القانونية بإتخاذ إجراءات التقاضي السريعة والفورية وإبلاغ النيابة العامة بكل ما تلفظ به في حقي من عبارات سب وقذف وتشهير وكذب وإفتراء، وقانون بلدي التي أقدرها وأحترمها كفيل بردع مثل هذه الإشكال والأشخاص.

واستطرد: ثانياً: تكليف إدارة الحسابات ومخاطبة السادة الجهاز المركزي للمحاسبات بالإطلاع علي كافة التقارير وحجم المخالفات التي تمت في فترة تولي هذا الرجل، والتي كان قد تم تسليمها إلى مباحث الأموال العامة ولم يتم التحقيق فيها، ويعود السبب لعدم التحقيق ومحاسبة هذا الشخص جنائياً . نتاجاً لما تسببه الثورات من إيجابيات وسلبيات.

تابع موقع تحيا مصر علي