عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر تشارك الاردن أفراحها.. احتفاء رسمي وشعبي بزواج الأمير حسين

تحيا مصر

السيدة انتصار السيسي تشارك في الأجواء الاحتفالية وتهنئ الملك وزوجته 
 

حالة من المشاركة الحقيقة في المشاعر الجياشة والاحتفاء بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله حيث التف المصريون والاردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، حول لقطات مبهجة تظهر مشاركة السيدة انتصار السيسي وقرينتها في أجواء الاحتفال بعقد القران. 

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي حجم الاحتفاء المصري والمشاركة سواء على مستوى القياده الرسميه او على مستوى الاحتفاء الشعبي بالحدث السعيد في ظل تشريف السيدة انتصار السيسي لأجواء الاحتفال الأردنية. 

احتفاء شعبي ورسمي بالغ بالابتهاجات الأردنية

يشارك المصريون أشقائهم في الأردن الأفراح والمناسبات السعيدة حيث سادت لهجة الأمنيات وتمني الخير والنماء للقياده الأردنية وللشعب الاردني، مع دوام الأحداث والمناسبات السعيدة، وهو ما عبرت عنه تماما قرينة الرئيس المصري بحضورها الوقور وتشريفها الملحوظ لأجواء الاحتفالات. 

بكلمات صادقة قدمت السيدة انتصار السيسي، التهنئة للأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، والأميرة رجوه، بمناسبة عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله على الأنسة رجوة آل سيف، بحضور العائلة المالكة وبمشاركة عدد من قادة وملوك دول العالم. 

استقبال أردني خاص لقرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي 

من وسط ملوك وقادة الدول، أظهر ملك الأردن ونجله احتفاء وتقدير لحضور السيدة انتصار السيسي، حيث استقبل  الملك عبد الله الثاني ملك الأردن وقرينته، ضيوف الأردن من مختلف أنحاء الأردن الذين حرصوا على حضور فعاليات حفل زفاف الأمير الحسين، حيث أظهرت الصور و اللقطات المختلفة تآذر عربي ومصري تحديدا مع الأردن في أفراحها. 

المصريون يلتفون حول المراسم المبهجة لعقد قران الأمير الأردني

تابع المصريون بشغف كبير المراسم الاحتفالية في الأردن، حيث إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة هو من أشرف على مراسم عقد القران، لافتين النظر إلى أنه سبق وأشرف على عقد قران الأميرة إيمان في مارس من هذا العام، وبعد الانتهاء من عقد القران سيتوجه العريسان محاطين بالموكب الأحمر إلى قصر الحسينية، سالكين عددا من شوارع العاصمة التي ازدانت بالأعلام، ومظاهر الفرح بهذه المناسبة.

جاءت التعليقات المصرية لتظهر فرحة مخلصة بين الأشقاء العرب، وركزوا على مظاهر اصطحاب العروسين إلى ساحة الاستقبال فى الهواء الطلق ترافقهما زفة عسكرية تؤديها فرقة تابعة للقوات المسلحة الأردنية.

اهتمام شعبي مصري بالأفراح الأردنية

تناقل المصريون معلومات عامة حول الحدث الأردني و أبطاله، وولد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني فى العاصمة الأردنية عمان فى يوم 28 يونيو 1994، وهو الأبن الأكبر للملك عبد الله الثاني، ولديه شقيق واحد هو الأميرهاشم وشقيقتان هما الأميرتان إيمان وسلمى.

وأنهى الأمير الحسين تعليمه الثانوي فى مدرسة "كينجر أكاديمي" فى الأردن عام 2012، وأكمل تعليمه الجامعي فى الولايات المتحدة ونال درجته الجامعية فى التاريخ الدولي من جامعة جورج تاون وتخرج منها عام 2016. وفى عام 2017 تخرج الحسين من أكاديمية " ساندهيرست العسكرية الملكية" ويحمل الآن رتبة نقيب فى الجيش الأردني.

تابع موقع تحيا مصر علي