عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أجواء رومانسية.. شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب الذي يحل اليوم، وذلك وسط وجود عدد من الأصدقاء والمقربين لها.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهما يحتفلان بالعيد ميلاد، وقيام شيرين بالغناء له، وذلك في أجواء رومانسية.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ومن جانب آخر، كان قد سبق وتحدث الفنان حسام حبيب عن علاقته بزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، لافتًا إلى أنه يحبها أكثر ما تحبه هي، وقال حبيب خلال لقائه في برنامج et بالعربي: فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم.

وأضاف: أنا حاسس أني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة، عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني.

تصريحات شيرين بعد الوهاب

وكانت قد فجرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عدة تصريحات بعد حفلها أمس الأحد في جدة، على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية، وقالت شيرين عبد الوهاب: فيه عفاريت جوايا بتظهر على المسرح، لأني  بحس إني مش مع حد غير جمهوري.. الشخصية اللي بنوها جوايا واللي وصلت ليا هنا بسببهم.

كما كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رأيها في بعض نجمات الفن وعلى رأسهم اللبنانية إليسا ونانسي عجرم، وقالت شيرين عبد الوهاب خلال استضافتها ببرنامج كاربول كاريوكي بالعربي: نانسي عجرم مش بتسأل عليا خالص وإليسا بحس أنها ماسكة على الناس وهي بتغني.

شيرين عبد الوهاب: زمان كانوا بيقولوا إن نوال الزغبي صعب حد يقدر يسلم عليها

واستكملت: نوال الزغبي شياكة وثقة في النفس، وزمان كانوا بيقولوا إن نوال صعب حد يقدر يسلم عليها، نجوى كرم التقل كله، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر.

وأضافت: معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها.. كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ومش بحب فيها عصبيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي