عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيحاء وجومانا.. نجوم اختفوا عن الساحة الفنية في ظروف غامضة رغم شهرتهم.. فما السبب؟

نيفين مندور وهبة
نيفين مندور وهبة نور

عدد كبير من النجوم في بداية مشوارهم الفني قاموا بتحقيق شهرة ونجاح كبير من خلال أدوارهم البسيطة في بداية أعمالهم الفنية، ولكن فاجأة اختفوا عن الوسط الفني دون سابق إنذار، وابتعدوا تماما عن التمثيل، واختفوا عن الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم سبب اختفاء بعض النجوم عن الساحة الفنية

خالد شبل

ومنهم الفنان خالد شبل والذي عرف باسم بهاء في فيلم النجربة الدنماركية، والذي كان من بطولة الزعيم عادل إمام، واستطاع أن يلفت نظر الجمهور، بل وحتى الآن يتم وضع صوره في بعض الكوميكس على السوشيال ميديا.

وعلى الرغم من  الشهرة الكبيرة الذي حققها إلا أنه غاب عن الجمهور فاجأة لمدة 20 عاما، وسافر خارج مصر، وعند عودته تفاجأ أن الجمهور يتذكره إلى الآن، ومتذكرين شخصيته في فيلم التجربة الدنماركية.

خالد شبل

وحينها شعر شبل بالندم بسبب عدم استمراره في مجال التمثيل، وحاول أن يعود مرة أخرى ولكن رأي المنتجين أن شبل حدث تغير كبير في شكله، فلن يستطيع الجمهور التعرف عليه.

نيفين مندور

أما الفنانة نيفين مندور والتي عرفت باسم فيحاء وذلك في فيلم اللي بالي بالك والذي كان من بطولة الفنان محمد سعد، وحققت نجاحا كبيرا بدورها، وخطفت أنظار الجمهور بملامحها البريئة وجمالها، باللإضافة إلى موهبتها في مجال التمثيل، إلا أنها اختفت فاجأة عن الجمهور.

نيفين مندور

كما انتشر العديد من لأخبار عن إلقاء القبض عليها بعد اتهامها في قضية مخدرات، إلا أنها اظهرت برائتها، وأن والدها هو الذي كان مقصودا بهذه التهمة.

وحاولت نيفين أن تعود للمجال الفني مرة أخرى وذلك بعد وفاة والدتها التي كانت تكرس وقتها لها، ولكن رفض والدها العودة للنشاط الفني من جديد.

هبة نور

أما الفنانة السورية هبة نور أو جومانا التي اشتهرت في فيلم عندليب الدقي الذي قام ببطولته الفنان محمد هنيدي، والتي حققت شهرة واسعة من خلال دورها في الفيلم، حيث كانت تقوم بدور البطولة بجانب محمد هنيدي.

واختفت هبة نور عن الساحة الفنية بعد دورها في عندليب الدقي وذلك لمدة 4 أعوام، ثم عادت مرة أخرى للمجال الفني ولكن من خلال أعمال سورية، وابتعدت عن الوسط الفني المصري، وقدمت حينها مسلسل ما وراء الوجوه ثم اختفت مرة أخرى.

هبة نور

ولكن سبب اختفائها كان خارج عن إرادتها، حيث إنها كانت اضطرت للابتعاد عن الوسط الفني لظروف عائلية، بالإضافة إلى أن الأزمة السورية أثرت على مشوارها الفني، وأيضا زواجها الذي استمر لمدة 3 أعوام كان سبب من أسباب ابتعادها عن الوسط الفني.

سري النجار

والكثير مننا يتذكر الفنان سري النجار، أو ما عرف باسم حمودة وذلك في فيلم الساحر، حيث كان يجسد دورا مهما في العمل، وعلى الرغم من تعرضه للعديد من الانتقادات بسبب جرائته في بعض المشاهد، إلا أن العديد من الجمهور قام بالإشادة به، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه اختفى عن الساحة الفنية وابتعد عن الوسط الفني.

سري النجار

ويعود السبب في ذلك إلى أنه قرر أن يبتعد عن الوسط الفني والعيش مع ابنته وزوجته في السويد، كما ظهر سري النجار بملامح مختلفة تماما، حتى أن بعض الجمهور لم يستطيع أن يتعرف عليه، ولكنه على الرغم من ذلك ليس لديه مانع في العودة مرة آخرى للساحة الفنية من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي