عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سليم يحتفل بتخرج ابنته نور: عيشت ساعات مليانين بالخوف والسعادة والدموع

خالد سليم وابنته
خالد سليم وابنته

حرص الفنان خالد سليم على تهنئة ابنته نور بـ حفل تخرجها الذي أقيم أمس، موجهًا رسالة فخر واعتزار بها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال خالد سليم بحفل تخرج ابنته نور

خالد سليم يحتفل بحفل تخرج ابنته

وكتب خالد سليم عبر حسابه بموقع انستجرام: النهاردة .. كان يوم مميز جدا ليا .. إختلطت مشاعري بشكل غريب .. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها .. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة و مشاعري تكون مختلفة مع كل لحن .. أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل و الشخصية يكون فيها إختلاف في المشاعر في كل مرحلة .. بس الحقيقة النهاردة أنا عيشت ٤ ساعات مليانين سعادة و خوف و فخر و دموع و محبة و شجن.

خالد سليم لـ ابنته: اعرفي اني دايما فخور بيكي يا حب عمري

وتابع حديثه، قائلا: حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور .. كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. و كنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي .. و فخور بيها و بمحبة الكل ليها و شخصيتها الحلوة .. و دموعي و المحبة و الشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة و المدرسين و العاملين في المدرسة كانوا فيها .. إن الدفعة دي هيمشوا و يسيبوا المدرسة و يبدأوا مرحلة جديدة.

واختتم: ألف مبروك يا نور على النجاح و التفوق و التخرج .. و اعرفي اني دايماً فخور بيكي .. يا حب عمري.

أخر أعمال خالد سليم

يذكر، أن أخر أعمال خالد سليم مشاركته في مسلسل جروب الماميز والذي تدور أحداثه حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضيإلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظرأمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

حكاية جروب الماميز من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي