عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسر قلوبنا.. أحلام الشامسي تهنيء ولي العهد الأردني بحفل زفافه

أحلام
أحلام

حرصت المطربة أحلام الشامسي على تهنئة ولي العهد الأردني بـ حفل زفافه الذي أقيم في مساء أمس الخميس بحضور كوكبة من القادة والسياسين، وبتغطية هائلة من وسائل الإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحلام لـ ولي العهد الأدرني

أحلام تهنئ ولي العهد الأردني بزفافه

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو من حفل الزفاف، وعلقت عليه: الأمير الحسين بن عبدالله وعروسه الآنسة رجوة خالد السّيف أسروا قلوبنا ، اليوم الوطن العربي يحتفل بهذا العرس الفخم الجميل دامت الأفراح في ديار المملكة الأردنيّة الهاشميّة!.

تألق أحلام في ليلة صوت مصر

يذكر، ان أخر ظهور لـ أحلام هو تألقها في حفل ليلة صوت مصر والذي أقيم منذ فترة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وشاركت أحلام أغنياتها بالتعاون مع المطربة أنغام التي حرصت على توجيه رسالة لها، قالت فيها: بحسها أختي..  وأنا بحبها جدا لدرجة أن قلبي بيدق لما شوفتها بتغني على المسرح.

وتابعت حديثه، قائلة: هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله أختي أنغام تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمة أنغام صوت مصر والشكر الكبير للمايستروا الكبير هاني فرحات وكل الفرقة الموسيقية.

أحلام وجدل حفظها للقرءان

هذا وكانت قد تصدرت أحلام مؤشرات البحث في الايام الماضية بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تعلن من خلاله عن بدء حفظها للقرءان الكريم، من جانبه انهالت عليها التعلقيات بالهداية والثبات، ودعمها عدد كبير من جمهور وظن البعض أنها من المقرر أن تعتزل الغناء لكنها لازالت تشارك أغنيتها عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي