عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023 المذاع على قناة cbc

منى الشاذلي
منى الشاذلي

مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023.. يبحث محبي برامج التوك شو عن مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023 حيث يحظى هذا النوع من البرامج عل شعبية كبيرة بين الجمهور، نظرًا لأذاعته منذ فترة طويلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ومواعيد برنامج منى الشاذلي 2023

مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023

ويأتي البحث عن مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023 بسبب ما يرصده البرنامج من مواضيع هامة تخص جميع فئات الشعب من فن ورياضة ومعلومات عامة، وعدد من النجوم والمشاهير الذين يتصدرون التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتاتي مواعيد برنامج منى الشاذلي 2023، في أيام الأربع والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة سي بي سي.

مواعيد إعادة برنامج منى الشاذلي 2023

وكما يعد مواعيد إعادة برنامج منى الشاذلي في صباح اليوم التالي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وتحظى دائما حلقات برنامج منى الشاذلي 2023 بمشاهدات عريمة حيث تعد منى الشاذلي من الإعلاميات المحبوبات داخل الوسط وخارجه.

ويأتي برنامج منى الشاذلي 2023 بعنوان “معكم”، وتعتمد به على استضافة عدد من المشاهير أو الذيين يحظون بشعبية كبيرة بين الجمهور أو على السوشيال ميديا، والمتنوعين بين الرياضة والفن وأصحاب المهن المختلفة الذيين يفيدون الجمهور بمعلوماتهم.

برنامج منى الشاذلي

يذكر، أن اخر ضيوف برناج منى الشاذلي في برنامج معكم الفنان أحمد داود الذي كشف عدد من التصريحات عن فيلمه الجديد يوم 13، والذي يعرض في السينمات المصرية الأن، ويعد أولى التجارب العربية في استخدام تقنية الـ 3d، وخاض بطولته إلى جانب النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين.

إقرأ أيضا: نداء شرارة بعد مشاركتها في حفل زفاف ولي العهد الأردني: شكرا على السعادة اللي ادتوهالي

ومن المقرر عرض مزيد من الحلقات خلال الفترة القليلة الماضية حيث تستقبل منى الشاذلي عدد من الفنانين المتالقين في أفلام عيد الأضحى المقبل، ومن المقرر أن تفاجئنا بضيوفها بعد العيد.

تابع موقع تحيا مصر علي