عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمستندات.. منير الوسيمي لـ مصطفى كامل: قضيتك خسرانة

منير الوسيمي
منير الوسيمي

خرج الموسيقار منير الوسيمي للرد على تصريحات الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والتي تسببت في نشوب أزمة قوية بينهم، حيث أصدر الوسيمي بيان يوضح به الحقيقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد منير الوسيمي على مصطفى كامل

منير الوسيمي: مصطفى كامل بيعمل كدة عشان كنت عايز اترشح لمنصب النقيب العام

وصرح منير الوسيمي  فيه بيانه انه على بعض الادعاءات الكاذبة التي أصر مصطفي كامل نقيب الموسيقيين المنتهية ولايته، على نشرها ونسبها لي، وانا بريء منها، فهذا الامر قد نظره القضاء في القضية المرفوعة منه ضدي، وقد خسرها، ورغم ذلك أصر الزميل على اعادة النشر، بالرغم من احتواء ما نشره على السب والقذف والتشهير، ونشر معلومات غير صحيحة تسيء الى شخصي وتاريخي.

واضاف الوسيمي: لا اعلم ماذا يريد مصطفي كامل، هل كل ذلك بسبب أني ابديت رغبة في الترشح لمنصب النقيب العام للمهن الموسيقية في دورة ٢٠٢٣.

منير الوسيمي يقاضي مصطفى كامل

وتساءل الوسيمي: أليس ذلك حقا طبيعيا لاي عضو في الجمعية العمومية؟ وليتقدم كل من يريد الترشح، وان تقام انتخابات نزيهة، ودع الصندوق يتكلم، انه لأمر عجيب حقا، الحجر على حرية الاعضاء.

وأعلن الوسيمي انه جلس مع المستشار القانوني وقرر اتخاذ الاجراءات القانونية ضد مصطفى كامل وضد مروجي هذه الادعاءات للمرة الثانية، كما اعيد طرح صورة ضوئية من الحكم الصادر ضده مرفقة بهذا البيان والذي خسره كامل امام مجلس الدولة لصالح الوسيمي، فالقانون قانون والحكم عنوان الحقيقة.

واختتم الموسيقار منير الوسيمي حديثه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم، وحسبي الله ونعم الوكيل.

تراجع منير الوسيمي في الترشح لانتخابات نقابة الموسقيين

وسبق وأن أعلن الموسيقار منير الوسيمي تراجعه في خوض انتخابات الموسيقيين، وذلك ضد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسقيين.

ونشر منير الوسيمي بيانًا جاء فيه: يعلن الموسيقار الكبير منير الوسيمى عدم ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية فى الانتخابات المزمع اجراءها عام 2023 وذلك لوجود ارتباطات عمل عديدة خلال الفترة المقبلة داخل وخارج البلاد ، والعمل النقابى يتطلب التواجد المستمر فى المقر، فاذا كانت ارادتى فى خدمة زملائى حاضرة  فاعلاء مصلحة نقابة الموسيقيين واعضاءها هى الاهم على الاطلاق .

تابع موقع تحيا مصر علي