عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا ومنى زكي.. نجمات الفن في حفل تكريم المجلس القومي للمرأة عن دراما رمضان

روجينا
روجينا

أقام المجلس القومي للمرأة حفل تكريم لعدد من النجمات الذي شاركوا في الموسم الرمضاني 2023، وذلك تحت عنوان مهرجان المرأة في دراما رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تكريم نجمات الفن في المجلس القومي للمرأة

تكريم نجمات الفن في مهرجان المرأة في دراما رمضان

وكان من أبرز المكرمين كل من النجوم منى زكي، نيللي كريم، أمينة خليل، روجينا ودنيا سمير غانم، والذين قدموا أعمال درامية متألقة في رمضان هذا العام.

لا يتوفر وصف.
روجينا
لا يتوفر وصف.
نيللي كريم
لا يتوفر وصف.
أمينة خليل
لا يتوفر وصف.
دنيا سمير غانم

منى زكي تحتفل بتكريمها من القومي للمسرح

وأعربت منى زكي عن سعادتها بهذا التكريم وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: كل الشكر للمجلس القومي للمرأة لتكريمي عن مسلسل "تحت الوصاية"، ممتنة للقائمين علي العمل و على حفل التكريم، وخالص التهاني للزملاء الذين فازوا بتكريمات المجلس القومي للمرأة هذا العام.

لا يتوفر وصف.
منى زكي

منى زكي تتألق في مسلسل تحت الوصاية

 وجدير بالذكر، أن منى زكي تألقت في مسلسل تحت الوصاية الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

وتدور قصته حول امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”وكان العمل مكون من 15 حلقة.

دنيا سمير غانم في رمضان 2023

بينما تألقت الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، وشاركت به إلى جانب النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي