عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين تعلن الاعتزال: احنا وسط مصالح وشللية وأشعر بعدم التقدير

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أعلنت الفنانة ميرهان حسين اعتزالها التمثيل، موضحة أنها تشعر بعدم التقدير لموهبتها الفنيةوقدراتها في الغناء والتمثيل، إنها تتعرض للظلم.

تحيا مصر يرصد لكم اعتزال ميرهان حسين

وكتبت ميرهان حسين في ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي.

ميرهان حسين: شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر  أواجه الحياة الظالمة

واستكملت لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام.

ميرهان حسين على انستجرام

أعتزال ميرهان حسين

وفي ستوري أخرى قررت الاعتزال حيث كتبت: تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل.

ميرهان حسين على انستجرام

كما كشفت ميرهان عن سبب الاعتزال وأوضحت: بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي.

ميرهان حسين: احنا وسط مصالح وشللية 

وأضافت ميرهان حسين: وذلك لأعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي التقيه في الشارع والمول وكل مكان ليقولوا لي انتي مظلومة والله احنا نفسنا نشوفك في أعمال أكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة.

ميرهان حسين على انستجرام

وأوضحت ميرهان حسين: دا غير إني أملك صوت حلو قادر على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة إنتي مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين.

آخر أعمال ميرهان حسين

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كانت بفيلم "إثنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وعرض مطلع العام الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي