عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع وأحمد زاهر.. أبرز حضور حفل زفاف ميرنا نور الدين

أحمد زاهر وعلي ربيع
أحمد زاهر وعلي ربيع _ أرشيفية

حرص كلا من الفنان علي ربيع والنجم أحمد زاهر على حضور حفل زفاف الفنانة المصرية ميرنا الدين، الذي احتفلت به أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد حضور حفل زفاف ميرنا نور الدين.

تصريحات أحمد زاهر

على الصعيد الآخر، أوضح الفنان أحمد زاهر المقصود من تصريحاته السابقة التي أثارت جدلا كبيرا مؤخرا عن صعوبة مهنة التمثيل، أنه لم يقصد التقليل من أي مهنة بل على العكس يحترم كل المهن، حيث كان قد وصف التمثيل أنه أصعب مهنة ولا يمكن حتى مقارنتها مع الطب والهندسة وغيرهما.

لقاء أحمد زاهر ببرنامج The Insider

وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج «The Insider»: «الموضوع ضايقني جدا لأني كنت بتكلم بشكل عادي إن مهنتي من أصعب المهن، لم أقلل من أي مهنة على الإطلاق، كل المهن فوق رأسي ، حتى الشخص اللي بينضف الشارع إحنا بنحتاجه كلنا لا يمكن أن أقلل من أي مهنة».

وأضاف زاهر : «بتكلم عن مهنتي مفيش حد يقدر يبقى ذهنه صاحي لمدة 36 أو 40 ساعة متواصلة، وأنا بمثل بوشي ولازم مبقاش مرهق ولازم أبقى داخل في الشخصية اللى بجسدها، أنا مش بتكلم في صعوبة المهنة نفسها أنا بتكلم في صعوبة توقيتاتها، إحنا ممكن نصور في يوم واحد 36 ساعة كاملة، الدكتور لو قعد 36 ساعة متواصل هينام في نص العملية أكيد.. وده خطر كبير».

وقال الفنان أحمد زاهر في تصريحات له إنه "كان يريد أن ينجب ولد من أول ولادة لزوجته ولكن ربنا رزقه ببنات قائلاً:"كان نفسى أخلف ولد وفى بنتى الاخيرة أعتقدت إنها ولد وحضرت لها إسم يونس ولكن ربنا أراد أنها تكون بنت".

أحمد زاهر يتحدث عن فترة مرضه 

كما وتحدث أحمد زاهر عن فترة مرضه قائلاً: "حسيت بيأس عندى مرضي بالغدة وقولت خلاص انتهيت وبموت وقعدت 3 سنين في البيت من غير شغل، وطلقت مراتي بسبب مرضي".

وتابع أحمد زاهر قائلا: "أنا كنت 185 كيلو وكنت وقتها عايز أموت ، ووقتها كنت عايز ابعد عن مراتي وبناتي ورفضت العلاج ومستسلم الموت، وفى هذه الفترة أصدقائي المقربون محدش سأل عنى 3 سنين". وفق (صدى البلد)

وأضاف أحمد زاهر: "أي فنان بشتغل معاه وبنجح مش بيحب يشتغل معايا تانى ،فى ناس بتغير ومش بتحب تشتغل معايا لاكل الجو منهم".

وقال أحمد زاهر: "أنا أرفض أتزوج مرة أخرى وزوجتي أحلى واحدة فى العالم ولا أقدر أنسى مساندتها ووقفتها بجانبي".

تابع موقع تحيا مصر علي