عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري قبل صدام الدوري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، في مباراته التي من المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس. 

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي الزمالك وفريق الاتحاد السكندري في 123 مباراة على مدار التاريخ، انتصر الفارس الأبيض في 79 مباراة، في حين تغلب زعيم الثغر في 14 لقاء ، وتعادلا في 32 مباراة. أحرز لاعبو الزمالك في شباك الاتحاد 212 هدفًا، في حين سجل لاعبو زعيم الثغر 79 هدفًا.

تصريحات حمادة عبد اللطيف

وطالب "عبد اللطيف" في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، بضروة التعاقد مع مدافع جيد يعوض غياب محمود الونش للإصابة، باللإضافة للاعب في مركز الباك اليمين، ولاعبين في وسط الملعب لتعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور، و لاعب صانع ألعاب ومهاجم صريح، مؤكدًا على أن عودة يوسف أوباما و محمود علاء مكسب كبير للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار" عبد اللطيف"، أن إخوان كارلوس أوسوريو يمتلك خبرات كبيرة، ويعلم جيدًا تاريخ وقيمة نادي الزمالك، ومعظم الانتقادات التى يواجهها المدرب الكولومبي بسبب طريقة اللعب منطقية، لأن المباراة طيلة التسعين دقيقة مقسمة ما بين الهجوم والدفاع، ويجب أن يكون هناك توازن بينهما، وعدم ترك مساحات كبيرة للخصم، مضيفًا أن اللاعبين مع كثرة التدريبات والمباريات الودية ستحفظ أفكار المدرب الخططية، بجانب التعاقد مع صفقات قوية ستدعم الفريق الموسم المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي