عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام علي لطفي مع الأهلي في مسيرته قبل مباراة الوداد المغربي

علي لطفي
علي لطفي

يقترب علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي من توليه قيادة الفريق، غداً الاحد، أمام الوداد  المغربي في المباراة التي من المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات في مركز حراسة المرمي، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي في السمانة وبعد تمالك شفائة رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر المجازفة بالحارس حيث قرر إستبعاده من قائمة الفريق، بينما مصطفي شوبير كان يعاني من إصابة خفيفة.

أرقام علي لطفي مع الأهلي في مسيرته

انضم علي لطفي صاحب الـ33 عاماً، انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية لعام 2018، قادماً من فريق إنبي.

واستطاع اللاعب المشاركة مع الأهلي في إجمالي 41 مباراة في بطولات الدوري المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

فيما تمكن خلال الموسم الحالي المشارك في إجمالي 5 مباريات بواقع مباراتين في دوري أبطال إفريقيا و3 مباريات في الدوري المصري، بإجمالي دقائق لعب وصلت إلى 304 دقيقة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال الـ5 مباريات.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

في سياق مختلف، يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل المارد الأحمر، في تحقيق فوز مريح على أرضه، قبل موقعة الإياب المنتظر أن تُقام في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من نفس الشهر، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور، بعدما تفوق برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما جاء تأهل فريق الوداد المغربي، بعد التعادل سلبيًا في لقاء الذهاب أمام صنداونز بالمغرب، وتعادل إيجابيًا 2/2، في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي