عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعلن رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف الفريق

أسينسيو
أسينسيو

أعلن ناي ريال مدريد رحيل اللاعب الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، نجم وجناح الفريق الكروي الأول بالنادي، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي. 

شكر أسينسيو من ريال مدريد

ونشر ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي اليوم السبت قائلا: "يود ريال مدريد توجيه الشكر لماركو أسينسيو الذي دافع عن شعارنا وقميصنا لسبعة مواسم".

وواصل البيان: "انضم إلى ريال مدريد حينما كان يبلغ من العمر 20 عاما وتمكن من دخول نادينا كجزء من فريق لعب دور البطولة في واحدة من أنجح فترات تاريخنا".

وأردف البيان: "فاز أسينسيو بـ17 لقبا مع ريال مدريد بواقع 3 كؤوس لدوري الأبطال و4 لكأس العالم للأندية و3 كؤوس سوبر أوروبي، و3 بطولات للدوري الإسباني والسوبر الإسباني ولقب وحيد لكأس الملك".

وأتم البيان: "نحن لن ننسى مسيرته وسلوكه المثالي طوال هذا الوقت وريال مدريد هو منزله وسيظل دائما ونتمنى له التوفيق".

وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت قبل عدة أيام أن أسينسيو أتم اتفاقه مع باريس سان جيرمان للانضمام إليه في الانتقالات المقبلة.

تصريحات بنزيما

وافتتح بنزيما الحديث قائلاً: "أنا فخور بمسيرتي، أتذكر عندما وقعت لريال مدريد، كنت طفلاً، كان عمري 21 عامًا، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به".

وأصر: "لا يوجد ناد آخر مثل ريال مدريد، اللعب في سانتياجو برنابيو، المكان الذي لعب فيه أعظم اللاعبين هذه الرياضة، كان حلمي دائمًا لأنه أفضل ناد في التاريخ".

وعن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قال: "هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا اليوم، الرجل الذي وقع مع زين الدين زيدان والرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".

عرض فيرمينو

ووفقًا لما أفادت به صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن البرازيلي فيرمينو لم يستقر إلى الآن على قرار بشأن إمكانية ارتداؤه قميص ريال مدريد الإسباني في الخطوة المقبلة، في مسيرته المهنية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن روبرتو فيرمينو، ينتظر ليرى هل سيتوافق مع خطط ريال مدريد، قبل اتخاذ أي قرار حول تلك الصفقة المرتقبة والصعبة في ذات الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي