عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مفاجئ لمانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمباراة مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج، في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم، السبت، في إطار منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. 

وتأهل مانشستر سيتي إلى النهائي بفوزه على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، فيما تأهل مانشستر يونايتد بعد فوزه على برايتون 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل سلبيا.

تشكيل مانشستر سيتي

وشهد تشكيل السيتي، تواجد اللاعب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الكروي الأول، في المقدمة، بالإضافة إلى وجود ستيفن أورتيجا، في حراسة المرمى، وعودة الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

في خط الدفاع: كيل ووكر، روبن دياز، أكانجي.

في خط الوسط: جون ستونز، رودري.

أمامهما: برناردو سليفا، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، جاك جريليش.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

ويبحث مانشستر سيتي عن التتويج بالبطولة الثانية هذا الموسم بعد تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، إذ ينافس سيتي على 3 بطولات هذا الموسم استطاع أن يحسم البطولة الأولى من السلسلة الثلاثية التي ينافس عليها مانشستر سيتي. 

تصريحات جوارديولا

وبدأ جوارديولا المؤتمر بالحديث عن المباراة، قائلا "إنها المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي ويسعدني أن أكون هنا، إنه نهائي لذا لا شيء آخر".

وأضاف جوارديولا: "يجب أن يكون من الجيد لنا أن نفكر فيما يتعين علينا القيام به للفوز بمباراة واحدة، لا شيء يتغير لتحليل قوة خصومنا ونقاط الضعف لديهم، إنها لعبة كرة قدم، لا يمكننا التحكم في ما يحدث في الخارج (بيع يوناتيد)".

تعليقه على النهائي الأوروبي 

وعما حدث في نهائي الدوري الأوروبي، علق جوارديولا: "أنا آسف جدًا للصور التي رأيتها لأنتوني تايلور، أتمنى ألا يحدث ذلك مرة أخرى، لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله".

وعن مستوى فريق مانشستر يونايتد، قال جوارديولا: "النهائي خاص بذاته، ولكن يونايتد منذ آخر ستة أشهر وهو فريق مختلف تمامًا، الآن لدي شعور مختلف منذ بداية الموسم وقد تحسنوا".

تابع موقع تحيا مصر علي