عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي: كنت جايبة 143% في الثانوية.. وبحب السديس لأنه بيفكرني بمرحلة كنت قريبة فيها من ربنا

بسنت شوقي _ أرشيفية
بسنت شوقي _ أرشيفية

أجابت الفنانة المصرية بسنت شوقي على عدد من أسئلة متابعيها بخاصية استوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تصريحات بسنت شوقي.

إجابات بسنت شوقي على متابعيها

قالت بسنت شوقي عن المقرئين المفضلين بابنسبة لها:  بحب عبد الرحمن السديس لأنه بيفكرني بالحرم ومرحلة في حياتي كنت قريبة من ربنا، وطريقته بتريحني، وبحب الشيخ مشاري راشد ومحمد جبريل.

وعن مجموعها في الثانوية العامة أضافت: أنا مكنتش ثانوية عامة أنا كنت IG بس كنت ذكية وشاطر وجبت 143 %.

علاقة بسنت شوقي بزوجها محمد فراج

من جانبه، تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن بداية علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج، مؤكدة أنها في بداية مقابلتها له كانت تتجنبه بسبب كرهها له، ولكن تبدل الحال بسرعة وأضافت قائلةً: كنت أكرهه وكان شخصا مزعجا بالنسبة ليّ وأتجنب التعامل معه، ولكن حدثت بيننا عديد من المواقف بعد ذلك جعلتني أغير رأيي تجاهه.

وأضافت الفنانة بسنت شوقي، خلال لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش، أن التواصل العاطفي كان يمثل أزمة كبيرة بالنسبة لنا لمدة 4 سنوات؛ لأني لا أشارك كل تفاصيل حياتي مع أحد وأحل مشاكلي بنفسي، كما أنها صارحت محمد فراج منذ لقائهما الأول بأن علاقتهما لن تدوم طويلًا لأن شخصيتهما مختلفة كلية عن بعضهما البعض، مؤكدة أن القدر جمعهما في النهاية وتزوجا.

وأكدت بسنت شوقي أن الحالة الوحيدة التي من الممكن أن تهدد الاستقرار وحياتهما هي الخيانة الزوجية، لافتة أن علاقتهما مر عليها أكثر من خمس سنوات ونصف.

بسنت شوقي تعلق على وفاة مصطفى درويش

وبعد وفاة مصطفى درويش، كتبت بسنت شوقي عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام:أنا كنت في حداد 3 أيام بعد وفاة المرحوم بإذن الله مصطفى درويش، وبعدت تماما عن السوشيال ميديا، بس للأسف لازم أرجع تاني عشان اتأخرت جدا في شكر ناس تعبت معايا ولازم أديهم حقهم.

تابع موقع تحيا مصر علي