عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال دقائق.. ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم الترم الثاني 2023 على هذا الرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم الترم الثاني 2023.. حيث يترقب أولياء أمور وطلبة الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثانى 2023 حيث أوشكت النتيجة على الظهور بعد دقائق من الان مساء اليوم حيث أنه من المقرر أن تعلن النتائج للشهادة الإعدادية فى جميع المحافظات خلال هذا الأسبوع، على أن يعلن تنسيق الثانوى العام والفنى خلال الأسبوع القادم.

تحيا مصر 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم الترم الثاني 2023 بالاسم 

وللحصول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم الترم الثاني 2023 من خلال هذا الرابط أو يتم نشر النتيجة عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالفيوم، بعد الانتهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابة المراجعة ورصد درجات الطلاب، وتجميع الدرجات بكل الإدارات التعليمية بالمحافظة، تمهيدًا لاعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.
http://fymedu.online/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 

- الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم
- أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية
- كتابة رقم الجلوس 
- الضغط على عرض النتيجة 
- سيتم عرض النتيجة ويمكن لطالب طباعتها 
حيث أكدت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه تم الالتزام بخطوط السير، والانضباط فى العمل، خلال تسليم مظاريف الأسئلة إلى اللجان الامتحانية على مستوى الإدارات التعليمية، في الوقت المحدد، إلى مقار اللجان بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، كما قام مسئولى المتابعة بتوزيع المتابعين على مراكز توزيع الاسئلة بالإدارات التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم

كما تابعت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة ، امتحانات الصف الثالث الإعدادي،  من داخل غرفة العمليات الرئيسية، بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية على مستوى المحافظة ، لمتابعة انتظام وانضباط العملية الإمتحانية بجميع اللجان على مستوى المحافظة.
كما أكدت دكتورة أمانى قرني، على لجنة استلام وتسليم أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان بالتوقيع علي فتح محاضر تسليم الأسئلة وتحقيق الانضباط الكامل في العمل، والالتزام بالتواصل المباشر، والفوري مع مديري الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها لضمان مواجهة أية مشكلات تواجه العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان حسن سير العمل وانضباط اللجان.

تابع موقع تحيا مصر علي