عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من ميسي على أنباء رحيله عن باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، عن رحيله عن صفوف الفريق الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، إلى شبكة ESPN الأمريكية. 

تصريحات ميسي  

وقال ميسي، في تصريحات صحفية لشبكة "ESPN": "أنا سعيد للغاية لقدرتي على تمثيل نادي باريس سان جيرمان، لقد استمتعت حقًا باللعب في هذا الفريق الذي يحتوي على لاعبين جيدين للغاية.، أريد شكر النادي على هذه التجربة الرائعة في باريس".

وأردف: "أنا سعيد جدًا لتمكني من تمثيل باريس سان جيرمان. لقد استمتعت حقًا باللعب في هذا الفريق ومع مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين. أود أن أشكر النادي على هذه التجربة الرائعة في باريس".

وقضى المتوج ببطولة كأس العالم، موسمين بقميص البي إس جي، وحصد 3 ألقاب مع الفريق وهم الدوري الفرنسي مرتين - كأس السوبر المحلي، ويستعد قائد التانجو، لظهوره الأخير مع باريس سان جيرمان في مباراة كليرمون، مساء اليوم السبت، في ختام الدوري الفرنسي، ويترقب الجميع قرار ميسي بشأن وجهته المقبلة بين أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني. 

انتقاله إلى الهلال

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها اليوم، السبت، أن الهلال يرغب في الإعلان عن ضم ميسي الثلاثاء المقبل الموافق السادس من شهر يونيو الجاري.

تصريحات تشافي

 وسبق وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسي سيتخذ قراره الأسبوع المقبل، علينا تركه وشأنه وأعرف أنه بإمكانه مساعدتنا".

وواصل "أينما يقرر ميسي إنهاء مسيرته فهو سيواصل اللعب في أعلى مستوى، وإن جاء إلى برشلونة وهذا ما يريده الجميع وأنا كذلك فإن الأبواب مفتوحة أمامه، أنا مقتنع أن الأمور سوف تسير على ما يرام وسوف يساعدنا".

وبسؤاله هل لو لم ينضم ميسي فهل هناك خطة أخرى أجاب "لن يتغير أي شيء الأمر لا يتعلق بقدوم ميسي من عدمه، هذا أمر منفصل عن خطتي للموسم المقبل".

وعن أي مركز يفضل أن يلعب ميسي فيه أجاب "يمكن لميسي التكيف في العديد من المراكز مثل الجناح وكلاعب خط وسط وكمهاجم وهمي حيث لعب طوال مسيرته".

وأردف "في النهاية علينا أن نجد بيئة طبيعية لتعزيز لعبه بالكامل وأعتقد أننا نفتقر لتلك الموهبة في الثلث الأخير ودائما ما يمنحها ليو لك".

تابع موقع تحيا مصر علي