عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية جوندوجان تتوج مانشستر سيتي بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام اليونايتد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج نادي مانشستر سيتي بطلًا لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بعدما فاز على نظيره وغريمه مانشستر يونايتد بثنائية جوندوجان مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة. 

أحداث المباراة

الهدف الأول عن طريق اللاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، بعد تمريرة من دي بروين إلى جوندوجان الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي سكنت شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد. 

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي على رأس رودري الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

بعد 12 ثانية، كان هدف الألماني إلكاي جاندوجان هو أسرع هدف على الإطلاق في كأس الاتحاد الإنجليزي، متغلبًا على هدف لويس ساها السابق البالغ 25 ثانية في عام 2009.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، سيطرة من لاعبي مانشستر يونايتد على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي إلى هالاند الذي سدد كرة وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

فرصة ضائعة لفريق مانشستر سيتي بعد تسديدة على المرمي عن طريق إيرلنج هالاند من على حدود منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد على رأس راشفورد الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى.

تصويبة أرضية من دي بروين لصالح فريق مانشستر سيتي لكنها تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى دي خيا، الحكم يعود لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء لصالح يونايتد بعد لمسة يد على جريليش.

هدف التعادل

هدف لصالح مانشستر يونايتد عن طريق الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، عن طريق ركلة جزاء إذ سدد برونو تصويبة أرضية من برونو فيرنانديز الذي سدد كرة من علامة الجزاء في الزاوية اليمنى لتسكن شباك حارس مرمى مانشستر سيتي. 

فاران يهدر فرصة التقدم لصالح مانشستر يونايتد بعد كرة عرضية ليسدد بباطن القدم ولكن تسديدته ذهبت بجوار المرمى.

فرصة ضائعة لفريق مانشستر يونايتد بعد تسديدة عن طريق ماركوس راشفورد من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر.

الهدف الثاني

الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي عن طريق جوندوجان، كرة عرضية إلى حدود منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق دي بروين ليسدد جاندوجان تصويبة يسارية على الطاير سكنت الشباك.

تمريرة عرضية لفريق مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين من على حدود منطفة الجزاء يشتتها دفاع مانشستر يونايتد.

تصويبة يسارية من دي بروين من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي تصدى لها حارس المرمى بنجاح، تصويبة من راشفورد من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي مرت أعلى العارضة.

هدف ملغي لصالح مانشستر سيتي عن طريق جاندوجان بداعي التسلل، جارناتشو يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى مانشستر سيتي.

جارناتشو يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لكنها ارتطمت بالدفاع.

اختراق من جارناتشو من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لكنها خرجت إلى ركلة مرمى، بطاقة صفراء من نصيب حارس مرمى مانشستر سيتي بسبب إضاعة الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي