عاجل
السبت 23 سبتمبر 2023 الموافق 08 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل ليونيل ميسي

ميسي
ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي والمتوج ببطولة كأس العالم بقطر 2022 بعد قضاء موسمين داخل جدران النادي الباريسي. 

ما نشره باريس سان جيرمان

ونشر نادي باريس سان جيرمان، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ودوّن: "شكرًا ميسي.. بعد موسمين في العاصمة الفرنسية، تصل مغامرة ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان إلى نهايتها مع نهاية موسم 2022-2023 ".

وأضاف البيان:" النادي يتمنى بشعور صادق المزيد من النجاحات لليو في بقية مسيرته الاحترافية ".

وكان كريستوف جالتييه، قد أعلن في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كليمرون، والمقرر خوضها اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الأخيرة والختامية من بطولة الدوري الفرنسي.

 تصريحات جالتييه

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي: "حظيت بامتياز لـ تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وأضاف جالتييه: "هذه ستكون مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء، أتمنى أن يحظى بأقصى درجات الحفاوة". 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية يونيو المقبل، حيث كان العقد الذي وقع عليه في 2021 قادما من برشلونة، يمتد لعامين.

وحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، ليفوز به ميسي للمرة الثانية على التوالي.

صحيفة سبورت

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن الهلال يرغب في الإعلان عن ضم، ليونيل ميسي، الثلاثاء المقبل، الموافق السادس من شهر يونيو الجاري.

وسيخوض ميسي آخر مباراة له مع سان جيرمان غدا الأحد في الدوري الفرنسي الذي توج به رسميًا.

ومن المقرر أن يعلن ميسي عن وجهته المقبلة في ظل مفاوضات فريق برشلونة لاستعادته من جديد بالإضافة إلى عرض الدوري السعودي والبالغ 400 مليون يورو.

ويستعد الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما، لظهوره الأخير مع سان جيرمان في مباراة كليرمون، الليلة، في ختام الدوري الفرنسي، وتوج قائد الأرجنتين مع الفريق الباريسي بثلاثة ألقاب محلية هي الدوري (مرتين) وكأس السوبر الفرنسي

رد ميسي 

وقال ميسي، في تصريحات صحفية لشبكة "ESPN": "أنا سعيد للغاية لقدرتي على تمثيل نادي باريس سان جيرمان، لقد استمتعت حقًا باللعب في هذا الفريق الذي يحتوي على لاعبين جيدين للغاية.، أريد شكر النادي على هذه التجربة الرائعة في باريس".

وأردف: "أنا سعيد جدًا لتمكني من تمثيل باريس سان جيرمان. لقد استمتعت حقًا باللعب في هذا الفريق ومع مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين. أود أن أشكر النادي على هذه التجربة الرائعة في باريس".

تابع موقع تحيا مصر علي