عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 350 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفلتي كايروكي في القاهرة

حفل كايروكي
حفل كايروكي

تستعد فرقة كايروكي لمقابلة جمهورهم في القاهرة، وذلك بعد غيابهم لفترة طويلة عن تقديم الحفلات لجمهورهم المصري، ومن المقرر أن تعود كايروكي بحفلتين في مركز المنارة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفلتي كايروكي

ومن المقرر أن تقيم فرقة كاروكي حفلين يومي  27 و29 يوليو المقبل، ويعتبر هذا الحفل الأول لهما بعد طرحهما ألبوم روما.

وروجت فرقة كايروكي للحفل وذلك عبر حسابهما بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت الصفحة الرسمية: كايروكي هيغنوا ألبوم روما لأول مرة في حفلهم الأكبر بمصر والوطن العربي، كايروكي امپاير النسخة الخامسة، والمرة دي مش هتكون حفلة واحدة، هتكون حفلتين في نفس الويك إند يوم الخميس 27 يوليو، ويوم السبت 29 يوليو في المنارة آرينا، التجمع الخامس التذاكر متاحة من خلال تذكرتي.

أسعار تذاكر حفل كاروكي

وطرحت الشركة المنظمة لحفلي فريق كايروكي التذاكر للجمهور على فئتين وجاءت أسعار الفئة الأولى بمبلغ 650 جنيها مصريا، والفئة الثانية بمبلغ 350 جنيها مصريا.

شروط حفل كايروكي

أما شروط حفلتي كايروكي جاءت كالآتي: لا يسمح بدخول الأطفال الأقل من 10 سنوات، تفتح الأبواب في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتغلق أبواب دخول الحفل في تمام الساعة السابعة مساء، وينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرر أن تقدم فرقة كاروكي مجموعة من أغاني الألبوم الجديد روما خلال الحفلتين وهما: بسرح وأتوه، نفسي أحبك، مبتوحشنيش، أنا نجم، على باب السينما.

مسلسل ريفو

ومن جانب آخر، حقق المطرب أمير عيد والدرامز تامر هشام نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بمسلسلهم ريفو، والذي عرض عبر منصة واتش أت الرقمية، وحقق العمل ردود أفعال قوية من قبل الجمهور، كما انتهوا من تصوير الجزء الثاني من العمل والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان قد ظهر أمير عيد في الموسم الأول من مسلسل ريفو وهو يقدم شخصية مطرب وقائد فرقة ريفو الغنائية في التسعينات، وتدور حوله الكثير من الأحداث ويظهر بـ"لوك" والأزياء والشعر الذي انتشر في تلك الفترة ويعتبر عمل مختلف عليه تماما ويقدم خلال العمل البطولة الدرامية الأولى له.

تابع موقع تحيا مصر علي