عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بعد أسينسيو ودياز».. ريال مدريد يعلن رسميًا رحيل هازارد عن الفريق

تحيا مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق لكروي الأول بالنادي وفلورينتينو بيريز، رئيس الإدارة، رحيل اللاعب الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي بسبب كثرة الإصابات وقلة المشاركة. 

تصريحات هازارد

وسبق أن صرح هازارد لـ صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهر الماضي قائلًا: "في الحقيقة أنا أخطط للاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل وأتمنى أن أحتفل في العام المتبقي بعقدي".

هازارد لم يشارك سوى في 10 مباريات مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي وخلالهم سجل هدف وحيد وصنع هدفين، وبشكل عام فإن هازارد يلعب موسمه الرابع مع ريال مدريد وخلال تلك الفترة شارك في 76 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف وصنع 12 هدفًا.

وتوج هازارد مع ريال مدريد بـ 8 ألقاب من الانضمام للفريق. 

رحيل ماريانو 

كما أعلن ريال مدريد رحيل اللاعب الدولي الإسباني ماريان دياز، مهاجم النادي الملكي عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي، إذ يأتي ذلك بعد مسيرة استمرت مع ريال مدريد لمدة 6 مواسم ضمن الفريق الأول للملكي. 

وحقق ماريانو البالغ من العمر 29 عاما مع ريال مدريد 13 بطولة وهي 2 دوري أبطال أوروبا و3 كأس العالم للأندية و2 كأس السوبر الأوروبي و3 الدوري الإسباني و2 كأس السوبر الإسباني وبطولة لكأس ملك إسبانيا.

وانضم لاعب منتخب الماتادور الإسباني لصفوف ريال مدريد في 2018 قادمًا من فريق ليون الفرنسي، ماريانو بدأ مسيرته مع فريق بالدونا في الشباب ثم انضم لأكاديمية ريال مدريد قبل الرحيل إلى ليون والعودة من جديد للملكي.

وخلال مسيرته مع ريال مدريد لعب ماريانو دياز 52 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، ويعد ماريانو دياز ثاني لاعب يعلن ريال مدريد رحيله بشكل رسمي اليوم بعد ماركو أسينسيو.

تصريحات بنزيما

وافتتح بنزيما الحديث قائلاً: "أنا فخور بمسيرتي، أتذكر عندما وقعت لريال مدريد، كنت طفلاً، كان عمري 21 عامًا، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به".

وأصر: "لا يوجد ناد آخر مثل ريال مدريد، اللعب في سانتياجو برنابيو، المكان الذي لعب فيه أعظم اللاعبين هذه الرياضة، كان حلمي دائمًا لأنه أفضل ناد في التاريخ". 

تابع موقع تحيا مصر علي