عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين ..أحمد العوضي ضيف برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس الفنان أحمد العوضي وذلك في برنامجها صاحبة السعادة والذي يعرض عبر قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة أحمد العوضي مع صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر قناة دي إم سي، وبدأت قناة dmc في عرض برومو الحلقة.

تفاصيل حلقة العوضي مع إسعاد يونس

ومن المقرر أن يتحدث العوضي خلال الحلقة عن كواليس تصوير مسلسله الأخير ضرب نار وتعاونه للمرة الثانية مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما تطرق العوضي خلال حديثه عن حياته الشخصية وعلاقته بياسمين عبد العزيز، كما يكشف العديد من المواقف الكوميدية التي تجمعه بزوجته سواء داخل التصوير أو خارجه.

وشهدت الحلقة قيام العوضي بتناول بعض الاطعمة مع صاحبة السعادة ومنها الكبدة نية والتي تعتبر أكلته المفضلة خارج التصوير.

وسبق وقام العوضي بالترويج لحلقته مع إسعاد يونس، حيث قام بنشر صورته وهو يأكل الكبدة النية في البرنامج، مما أثار دهشة الجمهور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من أحمد العوضي

وعلق العوضي على الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كبده نيه بدمها حصريا مع صاحبة السعاده قريبا، وعلقت ياسمين عبد العزيز على صورة أحمد العوضي، وطالبت الطلاق منه، ساخرة: اية دة.. طلقني.

أخر أعمال أحمد العوضي

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني المنقضي، وذلك من خلال مسلسل ضرب نار والذي حق مشاهدات كبيرة وإشادات من قبل الجمهور، وكانت تدور أحداثه  في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

وشارك في مسلسل ضرب نار عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ياسمين  عبد العزيز، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي