عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من أحب المشاهد لقلبي".. عمرو سعد يستعيد كواليس تصوير مسلسل الأجهر

عمرو سعد
عمرو سعد

استعاد الفنان عمرو سعد كواليس تصوير مسلسل الأجهر والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي عام 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل الأجهر

وكشف الفنان عمرو سعد عن أحب المشاهد التي صورها خلال مسلسل الأجهر وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: من أحب المشاهد إلى قلبي في الأجهر، وكان حوار مهم بيقول لينا إن حتى الحاجة اللي ناقصاك ممكن تبقي ميزة مش عيب، حتى لو كنت وحيد يتيم من غير أهل خلي ظنك أن ده تميز وحب من الله، لأنه اختار لك أن ناس كتير جدا يبقوا أهلك، كل شيء ممكن يبقي ميزة مهما كان صعب وقاسي.

تصريحات عمرو سعد

وفي سياق متصل، كانت قد كشف عمرو سعد عن كواليس مسلسل الأجهر، كما كشف عن خوض نجله التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسله، والنصائح التي قدمها، وعلق على هجوم نقابة المهن الموسيقية على المسلسل.

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: ابني رابي محدش ساعده في دوره في الأجهر ولو جيت اديله نصيحه يقولي انتو تمثيلكم اوفر اصلا.

عمرو سعد: كنت منتظر النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار

كما علق عمرو سعد على هجوم نقابة المهن الموسيقية على مشاهد مسلسل الأجهر وقال: كنت منتظر النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار وعليه هو بالاعتذار، ومبيشغلنيش انتقادات الجمهور اللي بتبقى على السوشيال ميديا.. وحقيقة الاراء على الأرض.

وعن حقيقة ترويجه للبلطجة قال عمرو سعد: الدراما مهياش الواقع، ممكن تشوف فيلم عن العصابات عن القتلة فمش ممكن تقول عن أمريكا كده، لكن لو شوفتها في الاعلام ممكن تقول أن أمريكا كده، فاحنا ممكن نصدق الاعلام إنما لو ضرب نار حصل في الفيلم والمسلسل هي بتتشاف على بعضها مش يتم قص مشهد واعتباره الواقع.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وعرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي وكان من بطولة: أنوشكا، درة، سارة سلامة، محمود قابيل، سيد رجب، أحمد صفوت، ندى بهجت، ناهد السباعى، نور النبوي، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي